اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 - 5:48 مساءً
أخـبـار الـيــوم
دار الشباب لعوامرة : عرض تربوي تحسيسي حول السلامة الطرقية      توضيح بخصوص مقال حول قيام تلميذ بمحاولة لرمي نفسه من الطابق الأول باعدادية وادي المخازن      تلميذ يُهدِّد بإلقاء نفسه من الطابق العلوي بإعدادية وادي المخازن بسبب أستاذة اللغة الفرنسية      جمعية النورس للتنمية و المواطنة بالعرائش تُنظم مهرجان الأقصى في دورته السابعة      فيديو:تصريحات حول إحتجاج أرباب نقل المستخدمين لحساب الغير أمام عمالة العرائش      فريق ثانوية أولاد أوشيح بطلا للإقليم في كرة الطائرة      حملة تحسيسية لتلاميذ مدرسة عبد الله الشفشاوني بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية      مركز مآلات و ائتلاف العربية بفاس يحتفيان بأعلام العربية      (فيديو )مقهى العرائش TETERIA LARACHE بقلب مدينة غرناطة تعكس إرتباط المُهاجر العرائشي بمدينته      الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش:الملتقى الدولي الثالث حول الادارة، والماليةالمستدامة و الاقتصاد المستدام     
أخر تحديث : الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 7:32 مساءً

الكاف يسحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019 من الكاميرون و المغرب أبرز المرشحين لإحتضان الحدث الكروي الإفريقي

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال اجتماع عقده اليوم في العاصمة الغانية أكرا، سحب تنظيم نهائيات أمم إفريقيا 2019 من الكاميرون، بسبب عدم استجابتها لدفتر التحملات.

وجاء تقرير اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي، بشأن تحضيرات الكاميرون لاستضافة البطولة، سلبيا للغاية، حيث أكد أن الكاميرون غير جاهزة لاستضافة النهائيات القارية.

وفتح الاتحاد الإفريقي طلب عرض جديدا للترشيح من أجل اختيار بلد مضيف للنسخة التي ستقام للمرة الأولى في فصل الصيف وبمشاركة 24 منتخبا.

وتطرقت وسائل الإعلام بانتظام إلى أن المغرب الذي خسر رهان استضافة مونديال 2026 أمام الملف الثلاثي الأمريكي (الولايات المتحدة، المكسيك، كندا)، هو البديل المحتمل للكاميرون، وذلك لتوفر بنيات تحتية هائلة فيه، وأيضا لاستقراره الأمني.

المصدر: وكالات

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.