اليوم السبت 20 أبريل 2019 - 3:43 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بالصور:سكان دواوير ” برواكة و المجاهدين” بجماعة زوادة يطالبون السلطات المنتخبة باصلاح الطريق وفك العزلة عنهم…!      جمعية أصدقاء الصحة : ذ.محمد أحليميى أخصائي الحمية و التغذية يحاضر بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية      فيديو:تكسير مقهى الشيشة بالعرائش مباشرة بعد إنتهاء وقفة إحتجاجية للساكنة ضد الترخيص لها..      كلية التخصصات بالعرائش تنظم النسخة الأولى من “مُنتدى اكتشاف المِهن “      المحامي مهنة دفاع بضمير و نزاهة      صور:إنقلاب سيارة بعد حادثة سير خطيرة بطريق خميس الساحل      المجلس العلمي المحلي بالعرائش ينظم أمسية قرآنية بمشاركة ألمع القراء      أسلمة الفساد      سيدي رئيس المجلس” عبد الإله احسيسن” :حبل الكذب قصير ..رخصة محلبة الشيشة نموذجا      جمعية الأيادي الدافئة تطلق حملة التبرع من أجل تنظيم مائدة الرحمان لفائدة المحتاجين     
أخر تحديث : الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 7:32 مساءً

الكاف يسحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019 من الكاميرون و المغرب أبرز المرشحين لإحتضان الحدث الكروي الإفريقي

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال اجتماع عقده اليوم في العاصمة الغانية أكرا، سحب تنظيم نهائيات أمم إفريقيا 2019 من الكاميرون، بسبب عدم استجابتها لدفتر التحملات.

وجاء تقرير اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي، بشأن تحضيرات الكاميرون لاستضافة البطولة، سلبيا للغاية، حيث أكد أن الكاميرون غير جاهزة لاستضافة النهائيات القارية.

وفتح الاتحاد الإفريقي طلب عرض جديدا للترشيح من أجل اختيار بلد مضيف للنسخة التي ستقام للمرة الأولى في فصل الصيف وبمشاركة 24 منتخبا.

وتطرقت وسائل الإعلام بانتظام إلى أن المغرب الذي خسر رهان استضافة مونديال 2026 أمام الملف الثلاثي الأمريكي (الولايات المتحدة، المكسيك، كندا)، هو البديل المحتمل للكاميرون، وذلك لتوفر بنيات تحتية هائلة فيه، وأيضا لاستقراره الأمني.

المصدر: وكالات

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.