اليوم الخميس 2 أبريل 2020 - 9:56 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
طلب أرباب و ممثلي المصحات الخاصة بالإستفادة من صندوق كورونا يثير غضبا شعبيا      تفاصيل حول عملية الاستفادة والتصريح بالأجراء المتوقفين مؤقتا عن العمل لدى      فيديو:جماعة العرائش تخصص سيارات الإسعاف لصالح مرضى القصور الكلوي للتنقل للمستشفى حماية لهم من فيروس كورونا      عمال شركة الأحذية reikerبالهيايضة يعتصمون بمدخلها و يرفضون العمل بسبب فيروس كورونا      هــــــام: تأجيل العطلة الربيعية بعد إعلان وزارة التربية الوطنية عن إستمرار التعليم عن بعد      مرونة الوهم ..خاطرة ادبية ( العدد السابع)      كورونا : توقف وبشكل اضطراري حركة مراكب الصيد الساحلي بالعرائش      333حالة مؤكدة بعد تسجيل 58إصابة جديدة بفيروس كورونافي المغرب      عامل الإقليم يُشرف على عملية تطويق و تعقيم الشوراع بحي الوفاء بعد خبر أول حالة وفاة نتيجة فيروس كورونا      جماعة طنجة تستعد لتوفير مساعدات للمتشردين.. وتحويلات مالية لقطاع الصحة     
أخر تحديث : الجمعة 27 يوليو 2018 - 1:14 صباحًا

المحكمة تصدر حكمها بعشرات السِّنين سجنا في حق قاتلي المرحوم هاشم الرسيوني

العرائش سيتي

حكمت محكمة الإستئناف بطنجة اليوم الخميس 26 يوليوز على المتهمين في قضية مقتل السيد هاشم الرسيوني شقيق الفقيه المقاصدي أحمد الريسوني على شخصين ب20 سنة سجنا و خمسة ب 10 سنوات، و ثلاث ب 5 سنوات و عائلة الريسوني المتابعين في حالة سراح بالبراءة ،كما حكمت بتعويض لذوي الحقوق  بغرامة مالية قدرها 300 مليون سنتيم.
هذا كان المرحوم هاشم الريسوني قد تعرض للقتل بتاريخ 08/04/2017 من طرف المتهمين بعد هجوم إستعملت فيه الأسلحة البيضاء في الوقت الذي كان يباشر فيه عملية الحرث على أرضه الكائنة بدوار سلطان بثلاثاء ريصانة بإقليم العرائش.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.