اليوم السبت 18 يناير 2020 - 3:51 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
تنسيقية حي جنان بيضاوة تنظم ندوة حول موضوع ” برنامج مدن بدون صفيح واقع و آفاق،حي جنان بيضاوة نموذجا “      بالفيديو:القصر الكبير.. حريق مهول يأتي على سوق “المرينة البرارك”      دار الشباب العوامرة تحتفل بذكرى تقديم وثيقة الإستقلال      دوري “سوتيل” بملعب السور بغابة لايبيكا على شرف لاعب كرة القدم السابق محمد برعدي      بالصور :ساكنة جماعة زعرورة تستفيد من خدمات قافلة طبية متعددة التخصصات في إطار برنامج “رعاية2020″      خاطرة أدبية (العدد الرابع) جواد جموح      الإستقلال كان بجهود الجميع…فلماذا لا يستفيد منه الجميع..؟      العثور على أصفاد بالمطرح البلدي بحي المنار يستنفر أمن العرائش      فيديو:نداء أمُّ الشاب الذي قام بتكسير زجاج محكمة القصر الكبير”إبني مريض نفسي” أطلقوا سراحه      بالصورلحظة الوفاء :حفل تكريم مستحق لفائدة حميد العالي وكوثر المقدم بمناسبة إحالتهما على التقاعد     
أخر تحديث : الجمعة 27 يوليو 2018 - 1:14 صباحًا

المحكمة تصدر حكمها بعشرات السِّنين سجنا في حق قاتلي المرحوم هاشم الرسيوني

العرائش سيتي

حكمت محكمة الإستئناف بطنجة اليوم الخميس 26 يوليوز على المتهمين في قضية مقتل السيد هاشم الرسيوني شقيق الفقيه المقاصدي أحمد الريسوني على شخصين ب20 سنة سجنا و خمسة ب 10 سنوات، و ثلاث ب 5 سنوات و عائلة الريسوني المتابعين في حالة سراح بالبراءة ،كما حكمت بتعويض لذوي الحقوق  بغرامة مالية قدرها 300 مليون سنتيم.
هذا كان المرحوم هاشم الريسوني قد تعرض للقتل بتاريخ 08/04/2017 من طرف المتهمين بعد هجوم إستعملت فيه الأسلحة البيضاء في الوقت الذي كان يباشر فيه عملية الحرث على أرضه الكائنة بدوار سلطان بثلاثاء ريصانة بإقليم العرائش.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.