اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 2:33 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2019 - 3:08 مساءً

المخرج السينمائي العرائشي رشيد البريوقي يكشف عن أحداث تفاصيل فيلم LA DESPEDIDA AMARGA

العرائش سيتي 

كشف المخرج السينمائي”رشيد البريوقي” إبن مدينة العرائش الذي يقيم بالديار الإسبانية ، عن أحداث تفاصيل مشاركته مؤخرا ، بمهرجان الدولي السينمائي ، الذي نظم بمدينة إلتشي الإسبانية ، “FESTIVAL INTERNACIONAL DE CINE “، وذلك عبر فيلم قصير تحت عنوان ” LA DESPEDIDA AMARGA “، الذي نال إعجاب الحاضرين وحضي بنقاش كبير ومستفيض .

 وقد أكد المخرج السينمائي العرائشي “رشيد البريوقي” في تصريح لنا عبر فيديو مصور، عن  تفاصيل أحداث المشاركة،وأنه يشعر بالاعتزاز والفخر بهذه التجربة وبثقل المسؤولية حول مشاركته بفيلم قصير تحت عنوان ” LA DESPEDIDA AMARGA ” ،بمهرجان العالمي بمدينة إلتشي الإسبانية ، الذي يعتبر بمثابة انتقال من معارف سينما وطنية مغربية إلى سينما دولية إسبانية ،وذلك من حيث الثقنيات والوظيفية والجمالية وطرح المواضيع بإشكالية حقيقية ، تجسد الواقائع الاجتماعية والإنسانية والمادية وخصوصا الجوانب النفسية والفكرية،هذه الأفكار الجديدة التي تعالج الواقع الحقيقي للإنسان داخل محيط تقافي واجتماعي وكذا سياسي التي طرحت بقوة من طرف الدول المشاركة في هذا المهرجان العالمي .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.