اليوم الخميس 24 أكتوبر 2019 - 3:30 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أطر معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش تؤطر دورة تكوينية بقرية الصيادين “شمالة”      جمعية الكرامة تنظم يوما دراسيا حول السلامة البحرية      بالعرائش ..شخص مسلح قام باقتحام معهد الفلاحة “كرانخا” وهو في حالة انفعال وهيجان      الفيدرالية العربية الإفريقية للكوتشينغ والتدريب تنظم دورة تدريب المدربين T O T بالعرائش      خاطرة أدبية :لحظة فارقة      بالصور :الشبيبة الاشتراكية بالعرائش تنظم لقاءات متتابعة      فيديو:مستشفى لالة مريم/تكدُّس و معاناة المرضى بالمستعجلات بسبب نقص في الموارد البشرية      فيديو:ساكنة حي النصر تصرح” نحن بالمِرصاد لمَنْ يَقفُ وراء تدمير غابة لايبيكا و نطالب بإرسال لجنة وزارية لفتح تحقيق..”      فيديو:في جو أسري متميز ساكنة حي النصر تَتجنَّدُ رفقة جمعية الحي لتنظيف غابة لايبيكا      أطر معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش تشارك في دورة تكوينية حول الإسعافات الأولية والإنقاذ     
أخر تحديث : الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 1:27 مساءً

المخيم الصيفي للرياضات الجماعية في دورته الثالثة

تحت شعار ” بالرياضة صيفنا أجمل ” يحتضن ملعب الميناء، ملعب إعدادية الوفاء و الملعب البلدي على التوالي تداريب رياضية لفائدة الفئات الصغرى لرياضات الكرة الطائرة، كرة السلة و كرة القدم، أيام 28، 29، 30، 31 يوليوز. و ذلك في إطار المخيم الصيفي للرياضات الجماعية في دورته الثالثة الذي تنظمه جمعية قطار المستقبل بالعرائش بشراكة مع أندية : نادي العرائش للكرة الطائرة، نادي الإتحاد الرياضي العرائش لكرة السلة و نادي العرائش لكرة القدم. بالإضافة للفئات الصغرى تستفيد الأطر المشرفة عليها من تكوينات نظرية يقوم بتنشيطها خبراء و تقنيون وطنيين و دوليون، كما تختتم التظاهرة بحفل ختامي في اليوم الأخير بحديقة الأسود تتخلله تكريمات لبعض الوجوه الرياضية من الرياضات الثلاث و فقرات فنية.

المخيم الصيفي للرياضات الجماعية يهدف إلى الرقي بالممارسة الرياضية الجماعية لدى الفئات الصغرى و إلى تحقيق الاندماج الاجتماعي بين الأطفال من فئات متفاوتة اجتماعيا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.