اليوم الجمعة 7 أغسطس 2020 - 6:42 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جمعية متطوعون بلا حدود مع الإنسان بالعرائش تفقد أحد كوادرها في العمل الجمعوي، المرحوم يحيي الغرباوي      رئيس الحكومة يدعو إلى تفعيل مقتضيات المرسوم المتعلق بتفويت مساكن الدولة لمن يشغلها من الموظفين والمستخدمين في إدارات الدولة بموجب عقود      العوامرة:حملات تحسيسية للوقاية من فيروس كورونا مع إقتراب عيد الأضحى      ماذا يحدث في لاراديل العرائش ؟      أكاديمية علاء الدين الدولية فرع العرائش : تتويج خريجات أول دفعة من برنامج الاجازة المهنية في التعليم الأولي ورياض الاطفال      الشيخ العلامة والإمام العارف بالله عبد السلام الحجاج في ذمة الله (1941-2020)      متابعة مسؤولين عن تسيير وحدات لتثمين الفواكه الحمراء بلالة ميمونة وأشخاص مكلفين بنقل العمال      خاطرة أدبية :العدد الحادي عشر ( استمرار للحظة ثانية )      الإرث المُحزن لإتحاد الجمعيات الإسلامية باسبانيا      متى ينتهي العبث بمستقبل جماعة الساحل باقليم العرائش ؟     
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 3:18 مساءً

المديرية الإقليمية للتربية و التكوين بالعرائش :فتح باب الترشيح حول عروض مشاريع التعليم الأولي

العرائش سيتي :

تعلن المديرية الإقليمية للتربية و التكوين بالعرائش عن فتح باب الترشيح لتقديم طلبات مشاريع الجمعيات الرغبة في تسيير أقسام التعليم الأولي بالمؤسسات التعليمية االعمومية التابعة لهذه المديرية وفق نظام الإستشارة .
تودع طلبات المشاريع في ثلاثة نظائر بمكتب الضبط بالمديرية إلى غاية يومه الأربعاء 29يوليوز 2020 على الساعة 16h30 كآخر أجل لاستقبال الملفات طلبات المشاريع .

فعلى الجمعيات الراغبة تحميل الوثائق المكونة للملف من خلال الرابط التالي :

https://drive.google.com/file/d/1ZyfRG5Hibsp6tVC_Bmf0Bdw3bcNS7SNR/view?usp=sharing

107695166_1163153490751803_7563202393367671618_n ANOUAR

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.