اليوم الثلاثاء 24 أبريل 2018 - 5:23 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
إعتراض سبيل فتاة كانت رفقة أمها بوسط المدينة و الإعتداء عليها بالسلاح الأبيض      مدرسة معاذ بن جبل :تصريح لتلميذتين حول فن الحكي بمناسبة عيد الكتاب      جمعية منتدى المرأة تنظم لقاء تواصليا لتقديم مشروع “تعزيز الآليات المؤسساتية لحكومة المغرب من أجل القضاء على العنف القائم على نوع الجنس تجاه النساء و الفتيات بإقليمي وزان و العرائش”      أبناء العرائش بالمهجر يشرفون على تنظيم أنشطة رياضية وتنموية (صور)      بالصور:جمعية شباب الخير للتنمية والمواطنة بالعرائش تنظم دورة تكوينية في تنمية مهارات الشباب والاستفادة      فيديو : برنامج أحداث ومواقف في حلقته الأولى يستضيف الأستاذ سعيد الفضولي      حجز قارب يضم 74 مرشحا للهجرة السرية صباح اليوم بسواحل العرائش      مؤتمر دولي حول المناخ بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش      العرائش سيتي تُعزي في وفاة والد الزميل أحمد الكرشالي      جمعية العطاء للتنمية و التضامن تنظم قُفة رمضان تحت شعار “بقفة من خيرك…يحلى رمضان غيرك “     
أخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 2:22 مساءً

المديرية الاقليمية بالعرائش : اختتام فعاليات الجامعة الخريفية للتكوين في اللغة الفرنسية لفائدة الأساتذة المتعاقدين فوج 2017

العرائش سيتي :

اختتمت اليوم ، الأحد 12 نونبر فعاليات الجامعة الخريفية للتكوين في الغة الفرنسية والتي استهدفت الاستاذات والاساتذة المتعاقدات والمتعاقدون من فوج 2017، والتي انطلقت يوم الجمعة 10 نونبر 2017. هذه الجامعة نظمتها المديرية الاقليمية بالعرائش والمعهد الفرنسي بتطوان في اطار اجراة الشراكة المبرمة مع الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجعة طنجة نطوان الحسيمة والمعهد الفرنسي بتطوان. ولقد عرف جلسة الاختتام كلمة باسم المديرية القاها نيابة عن المدير الاقليمي رئيس مكتب الانشطة الاستاذ محمد عابد ، والتي اكد فيها على اهمية التكوين والرفع من جودته  ، واكد على افاق العمل المشتركة بين المديرية والمعهد الفرنسي بتطوان في قادم الايام شاكرا كل الاساتذة الاجلاء الذين ساهموا في تاطير ورشات هذه الدورة التكوينية. وكن جهتها عبرت السيدة ايناس لوبيز نيابة عن مدير المعهد الفرنسي بتطوان عن سعادتها بنجاح فعاليات هذه الجامعة الخريفية ومتمنية ان تليها برامج اخرى في مجال التكوين البيداغوجي.
كما عبر الاستاذ عبد العزيز قنديل ، مفتش التعليم الثانوي نيابة عن زملائه المؤطرين عن فرحته بنجاح هذه الفعالية التربوية ، وعن القابلية الكبيرة التي وجدوها في الاستاذات والاساتذة لتلقي تكوين بيداغوجي في مجال تدريس اللغة الفرنسية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.