اليوم السبت 20 يناير 2018 - 1:12 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
نفوس المحسنين كنوز قصيدة الشاعر الحاج أحمد الشرقي      فيديو:الكاتب المحلي للنهج الديمقراطي: المسؤول الأمني الأول بالعرائش متواطؤ في الإعتداءات على المواطنين      تأسيس جمعية أصحاب المختبرات و استوديوهات التصوير بالعرائش      المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالعرائش يعزي في وفاة زوجة الأستاذ نور الدين حيون      تحت عنوان ” محمد مرزاق الثمل بخمرة أصداء ” تخلد مجموعة أصداء للموسيقى و البحث في التراث الذكرى الثامنة لرحيل” محمد بن حيون “      فيديو:بادو الزاكي يفوز بجائزة أفضل مدرب لسنة 2017 بالجزائر      تعزية في وفاة شقيقة الصديق عماد المحمدي      الرابور الشعيبي يصرح أمام القاضي أن رجال الأمن جرَّدوه من ملابسه و إعتدوا عليه..      نساء عرائشيات يتضامن بساحة التحرير مع ضحايا لقمة العيش بباب سبتة      جولات جمعية دير يدك معانا الليلية تعيد الدفأ لشوارع العرائش الباردة     
أخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 2:22 مساءً

المديرية الاقليمية بالعرائش : اختتام فعاليات الجامعة الخريفية للتكوين في اللغة الفرنسية لفائدة الأساتذة المتعاقدين فوج 2017

العرائش سيتي :

اختتمت اليوم ، الأحد 12 نونبر فعاليات الجامعة الخريفية للتكوين في الغة الفرنسية والتي استهدفت الاستاذات والاساتذة المتعاقدات والمتعاقدون من فوج 2017، والتي انطلقت يوم الجمعة 10 نونبر 2017. هذه الجامعة نظمتها المديرية الاقليمية بالعرائش والمعهد الفرنسي بتطوان في اطار اجراة الشراكة المبرمة مع الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجعة طنجة نطوان الحسيمة والمعهد الفرنسي بتطوان. ولقد عرف جلسة الاختتام كلمة باسم المديرية القاها نيابة عن المدير الاقليمي رئيس مكتب الانشطة الاستاذ محمد عابد ، والتي اكد فيها على اهمية التكوين والرفع من جودته  ، واكد على افاق العمل المشتركة بين المديرية والمعهد الفرنسي بتطوان في قادم الايام شاكرا كل الاساتذة الاجلاء الذين ساهموا في تاطير ورشات هذه الدورة التكوينية. وكن جهتها عبرت السيدة ايناس لوبيز نيابة عن مدير المعهد الفرنسي بتطوان عن سعادتها بنجاح فعاليات هذه الجامعة الخريفية ومتمنية ان تليها برامج اخرى في مجال التكوين البيداغوجي.
كما عبر الاستاذ عبد العزيز قنديل ، مفتش التعليم الثانوي نيابة عن زملائه المؤطرين عن فرحته بنجاح هذه الفعالية التربوية ، وعن القابلية الكبيرة التي وجدوها في الاستاذات والاساتذة لتلقي تكوين بيداغوجي في مجال تدريس اللغة الفرنسية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.