اليوم الجمعة 20 يوليو 2018 - 11:25 مساءً
أخـبـار الـيــوم
الشاب محمد رضا الرايس يلقى مصرعه إثر حادثة سير مميتة بطريق مولاي بوسلهام      شُرطي ينهي حياته رميا بالرصاص بمنزله بالرباط      اختتام فعاليات المؤتمر الدولي حول “دور الأنظمة الذكية المتقدمة في دعم التنمية المستدامة” برحاب كلية العلوم والتقنيات بطنجة      بالصور:الدورة الأولى من البطولة الوطنية الشاطئية في المان فزيك بالعرائش      فيديو:حادثة سير مُميتة بالطريق السيار قُبالة مشروع السعادة1      ورشة دراسية بعنوان “من أجل تعزيز ضمانات الحماية و النهوض بالحقوق الإنسانية للنساء في العمل”      بالفيديو:مقهى و مطعم جميل بشاطئ “حجر الجواري” بخميس الساحل لإبن العرائش كريم الناصري و شريكه جلول الخزعاني      لصَّان يستعملان دراجة نارية لسرقة هاتف نقال لفتاة بالقرب من مدرسة إبن خلدون      فيديو:حفل التميز للموسم التربوي 2017\2018 لمديرية التربية و التكوين بالعرائش      فيديو:الكريساج ليس دائما وراءه رجل…شاهد كيف تسرق إمرأة حقيبة يد من صاحبتها بالقوة     
أخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 2:22 مساءً

المديرية الاقليمية بالعرائش : اختتام فعاليات الجامعة الخريفية للتكوين في اللغة الفرنسية لفائدة الأساتذة المتعاقدين فوج 2017

العرائش سيتي :

اختتمت اليوم ، الأحد 12 نونبر فعاليات الجامعة الخريفية للتكوين في الغة الفرنسية والتي استهدفت الاستاذات والاساتذة المتعاقدات والمتعاقدون من فوج 2017، والتي انطلقت يوم الجمعة 10 نونبر 2017. هذه الجامعة نظمتها المديرية الاقليمية بالعرائش والمعهد الفرنسي بتطوان في اطار اجراة الشراكة المبرمة مع الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجعة طنجة نطوان الحسيمة والمعهد الفرنسي بتطوان. ولقد عرف جلسة الاختتام كلمة باسم المديرية القاها نيابة عن المدير الاقليمي رئيس مكتب الانشطة الاستاذ محمد عابد ، والتي اكد فيها على اهمية التكوين والرفع من جودته  ، واكد على افاق العمل المشتركة بين المديرية والمعهد الفرنسي بتطوان في قادم الايام شاكرا كل الاساتذة الاجلاء الذين ساهموا في تاطير ورشات هذه الدورة التكوينية. وكن جهتها عبرت السيدة ايناس لوبيز نيابة عن مدير المعهد الفرنسي بتطوان عن سعادتها بنجاح فعاليات هذه الجامعة الخريفية ومتمنية ان تليها برامج اخرى في مجال التكوين البيداغوجي.
كما عبر الاستاذ عبد العزيز قنديل ، مفتش التعليم الثانوي نيابة عن زملائه المؤطرين عن فرحته بنجاح هذه الفعالية التربوية ، وعن القابلية الكبيرة التي وجدوها في الاستاذات والاساتذة لتلقي تكوين بيداغوجي في مجال تدريس اللغة الفرنسية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.