اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 12:14 مساءً
أخـبـار الـيــوم
إشهار السلاح الأبيض في وجه طفل و سرقة ما بحوزته بشارع الحسن الثاني      المدير الجهوي ل CCG يقدم عرضا أمام مقاولين من إقليم العرائش حول طرق الإستفاذة من ضمان القروض البنكية      ماذا لو استقلَّت كاطالونيا ؟ الجزء الثاني      بيان:المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالعرائش يُدعم و يُساند إضراب الأساتذة المتعاقدين      الإتحاد الإقليمي لODT بالعرائش :يراسل عامل الإقليم لحماية عمال شركة خيل كوميس في العمل و الإنتماء النقابي…!      حزب الطليعة الديمقراطي الإشتراكي بالعرائش يُعزي المناضل الحقوقي منير بوملوي في وفاة خاله      العرائش.. بؤرة تناقضات أم مدينة ثقافة وتراث؟      الجالية المغربية تقدم التعازي لضحايا كارثة قطار بوقنادل      فيديو:القوات الأمنية تُطارد المُحتجين لغاية بالكون أتلنتيكو بعد منعهم من الإحتجاج بساحة التحرير      عصابة تترصد ضحاياها بين طريق العرائش و القصر الكبير تقذفُ السيارات بالحجر قصد السرقة     
أخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 12:40 مساءً

المغرب يمول بناء ملعب ب100 مليون دولار في تانزانيا

أعلن الرئيس التنزاني،جون بومبيه ماغوفولي، أثناء احتفالات بلاده بالذكرى ال56 السنوية للاستقلال، موافقة المغرب بناء ملعب في دودوما، عاصمة البلاد،  بتمويل كامل من قبله وذلك، بحضور الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب، وفق ما نشرته “لوديسك”.

وأضافت الصحيفة أن الملك محمد السادس والرئيس التانزاني سيفتتحان في أبريل المقبل مشروع الملعب من الجيل الحديث، مشيرة إلى أن تكلفة المشروع ستتراوح بين 80 و100 مليون دولار .

ونقلت عن الرئيس التنزاني قوله « نحن نبني ملعبا أكبر وحديثا هنا، ورئيس مجلس النواب المغربي  موجود معنا اليوم وسيزور الموقع لاحقا، مضيفا أن«الملعب سيكون حافزا للمنطقة شبه القاحلة لتصبح مدينة فى المستقبل القريب».

الخبر من مصدره هنا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.