اليوم السبت 20 يناير 2018 - 1:23 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
نفوس المحسنين كنوز قصيدة الشاعر الحاج أحمد الشرقي      فيديو:الكاتب المحلي للنهج الديمقراطي: المسؤول الأمني الأول بالعرائش متواطؤ في الإعتداءات على المواطنين      تأسيس جمعية أصحاب المختبرات و استوديوهات التصوير بالعرائش      المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالعرائش يعزي في وفاة زوجة الأستاذ نور الدين حيون      تحت عنوان ” محمد مرزاق الثمل بخمرة أصداء ” تخلد مجموعة أصداء للموسيقى و البحث في التراث الذكرى الثامنة لرحيل” محمد بن حيون “      فيديو:بادو الزاكي يفوز بجائزة أفضل مدرب لسنة 2017 بالجزائر      تعزية في وفاة شقيقة الصديق عماد المحمدي      الرابور الشعيبي يصرح أمام القاضي أن رجال الأمن جرَّدوه من ملابسه و إعتدوا عليه..      نساء عرائشيات يتضامن بساحة التحرير مع ضحايا لقمة العيش بباب سبتة      جولات جمعية دير يدك معانا الليلية تعيد الدفأ لشوارع العرائش الباردة     
أخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 12:40 مساءً

المغرب يمول بناء ملعب ب100 مليون دولار في تانزانيا

أعلن الرئيس التنزاني،جون بومبيه ماغوفولي، أثناء احتفالات بلاده بالذكرى ال56 السنوية للاستقلال، موافقة المغرب بناء ملعب في دودوما، عاصمة البلاد،  بتمويل كامل من قبله وذلك، بحضور الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب، وفق ما نشرته “لوديسك”.

وأضافت الصحيفة أن الملك محمد السادس والرئيس التانزاني سيفتتحان في أبريل المقبل مشروع الملعب من الجيل الحديث، مشيرة إلى أن تكلفة المشروع ستتراوح بين 80 و100 مليون دولار .

ونقلت عن الرئيس التنزاني قوله « نحن نبني ملعبا أكبر وحديثا هنا، ورئيس مجلس النواب المغربي  موجود معنا اليوم وسيزور الموقع لاحقا، مضيفا أن«الملعب سيكون حافزا للمنطقة شبه القاحلة لتصبح مدينة فى المستقبل القريب».

الخبر من مصدره هنا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.