اليوم الخميس 24 أكتوبر 2019 - 2:29 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أطر معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش تؤطر دورة تكوينية بقرية الصيادين “شمالة”      جمعية الكرامة تنظم يوما دراسيا حول السلامة البحرية      بالعرائش ..شخص مسلح قام باقتحام معهد الفلاحة “كرانخا” وهو في حالة انفعال وهيجان      الفيدرالية العربية الإفريقية للكوتشينغ والتدريب تنظم دورة تدريب المدربين T O T بالعرائش      خاطرة أدبية :لحظة فارقة      بالصور :الشبيبة الاشتراكية بالعرائش تنظم لقاءات متتابعة      فيديو:مستشفى لالة مريم/تكدُّس و معاناة المرضى بالمستعجلات بسبب نقص في الموارد البشرية      فيديو:ساكنة حي النصر تصرح” نحن بالمِرصاد لمَنْ يَقفُ وراء تدمير غابة لايبيكا و نطالب بإرسال لجنة وزارية لفتح تحقيق..”      فيديو:في جو أسري متميز ساكنة حي النصر تَتجنَّدُ رفقة جمعية الحي لتنظيف غابة لايبيكا      أطر معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش تشارك في دورة تكوينية حول الإسعافات الأولية والإنقاذ     
أخر تحديث : الجمعة 12 يوليو 2019 - 4:21 مساءً

الملك يستعرض يخته الكبير ( بادس ) الذي قيمته 90 مليار سنتيم في سواحل تطوان !

نشرت صحيفة “إلباييس” الإسبانية واسعة الانتشار تقريرا مفصلا عن اليخت الفخم الذي بات حديثا في ملكية الملك محمد السادس والذي أطلق عليه جلالته اسم “بادس 1″، والذي يرسو حاليا قبالة الإقامة الملكية بالمضيق بجانب اليخت الشراعي “البوغاز 1”.

الصحيفة قالت أن الأمر يتعلق بيخت غاية في الفخامة طوله 70 مترا، و عرضه 13 مترا، كان في ملكية الملياردير الأمريكي “بيل دوكر” الذي اقتناه من الشركة الإيطالية المصنعة سنة 2015 بمبلغ يتراوح ما بين 60 و 90 مليار سنتيم قبل أن يعرضه للبيع بعد سنتين بمبلغ يقارب 80 مليار سنتيم.

ويضيف المصدر أن اليخت يتسع لـ 12 شخصا وحمل العلم المغربي لأول مرة في فبراير من سنة 2019، حيث كان متوقفا بميناء الدار البيضاء.

الجالية 24

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.