اليوم السبت 25 يناير 2020 - 9:59 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
تنسيقية حي جنان بيضاوة تنظم ندوة حول موضوع ” برنامج مدن بدون صفيح واقع و آفاق،حي جنان بيضاوة نموذجا “      بالفيديو:القصر الكبير.. حريق مهول يأتي على سوق “المرينة البرارك”      دار الشباب العوامرة تحتفل بذكرى تقديم وثيقة الإستقلال      دوري “سوتيل” بملعب السور بغابة لايبيكا على شرف لاعب كرة القدم السابق محمد برعدي      بالصور :ساكنة جماعة زعرورة تستفيد من خدمات قافلة طبية متعددة التخصصات في إطار برنامج “رعاية2020″      خاطرة أدبية (العدد الرابع) جواد جموح      الإستقلال كان بجهود الجميع…فلماذا لا يستفيد منه الجميع..؟      العثور على أصفاد بالمطرح البلدي بحي المنار يستنفر أمن العرائش      فيديو:نداء أمُّ الشاب الذي قام بتكسير زجاج محكمة القصر الكبير”إبني مريض نفسي” أطلقوا سراحه      بالصورلحظة الوفاء :حفل تكريم مستحق لفائدة حميد العالي وكوثر المقدم بمناسبة إحالتهما على التقاعد     
أخر تحديث : الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 10:40 صباحًا

المنظمة المغربية للإغاثة والإنقاذ لفرع العرائش تشارك في نجاح فعاليات البطولة الجهوية للعدو الريفي

العرائش سيتي

شارك طاقم المنظمة المغربية للإغاثة والإنقاذ فرع العرائش في إنجاح فعاليات البطولة الجهوية للعدو الريفي ، المنظم من طرف جامعة عبد المالك السعدي،وذلك مساء يوم الخميس 28 نونبر 2019، بحلبة السباق لكلية متعددة التخصصات العرائش، من خلال التتبع الجاد والمسؤول في تقديم الاسعافات الأولية للعدائين،من طرف طاقم متكون من مسعفين،وأطر صحية تابعة للمنظمة.

inbound8238817570191902889

ونظمت هذه التظاهرة بمناسبة عيد الاستقلال ، وتحت الرئاسة الفعلية للدكتور محمد الرامي رئيس جامعة عبد المالك السعدي، وبحضور عميد الكلية متعددة الاختصاصات بالعرائش، وباشا مدينة العرائش، وبمشاركة مجموعة من العدائين والعداءات المنتمين إلى مختلف المؤسسات الجامعية التابعة لجامعة عبد المالك السعدي، بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

inbound7631696254954497388

ونالت المنظمة المغربية للإغاثة والإنقاذ فرع العرائش شهادة تقديرية حول نجاح فعاليات البطولة الجهوية للعدو الريفي ،الذي نظم من طرف جامعة عبد المالك السعدي.

inbound682169812614775108

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.