اليوم الخميس 4 يونيو 2020 - 10:13 مساءً
أخـبـار الـيــوم
افتتاحية: لماذا لا تطبق الدولة منهجية اعتقال سليمان على لصوص المال العام؟      فيديو:الشاب الطموح علي أوبخان يحاور الممثل محمد خيي حول مسلسل سلامات أبو البنات      القصر الكبير..تفاصيل عودة كورونا بإصابة 7 حالات مؤكدة لمخالطين في بؤرة عائلية      اعتقال الصحفي سليمان الريسوني .. انتهاك واضح لحقوق الإنسان والصحافة      تعزية في وفاة المرحوم الحاج عبدالسلام الصروخ      المحامي مهنة دفاع عن الحق بضمير ونزاهة      قطاع النظافة بالعرائش : أربعة شركات تقدم عرضها في صفقة جديدة      المركز الوطني للإعلام و حقوق الانسان:يدعو لاحترام قرينة البراءة و ضمان حقوق المشتكي في محاكمة الريسوني و الكف عن التشهير بطرفي القضية      حالة إصابة جديدة بكورونا لموظفة بأحد البنوك بالعرائش بعد قضاءها لعطلة العيد بطنجة      الفاعل الحقوقي أنوار الشرادي يكتب : العدل أساس الملك والحكم     
أخر تحديث : الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 10:40 صباحًا

المنظمة المغربية للإغاثة والإنقاذ لفرع العرائش تشارك في نجاح فعاليات البطولة الجهوية للعدو الريفي

العرائش سيتي

شارك طاقم المنظمة المغربية للإغاثة والإنقاذ فرع العرائش في إنجاح فعاليات البطولة الجهوية للعدو الريفي ، المنظم من طرف جامعة عبد المالك السعدي،وذلك مساء يوم الخميس 28 نونبر 2019، بحلبة السباق لكلية متعددة التخصصات العرائش، من خلال التتبع الجاد والمسؤول في تقديم الاسعافات الأولية للعدائين،من طرف طاقم متكون من مسعفين،وأطر صحية تابعة للمنظمة.

inbound8238817570191902889

ونظمت هذه التظاهرة بمناسبة عيد الاستقلال ، وتحت الرئاسة الفعلية للدكتور محمد الرامي رئيس جامعة عبد المالك السعدي، وبحضور عميد الكلية متعددة الاختصاصات بالعرائش، وباشا مدينة العرائش، وبمشاركة مجموعة من العدائين والعداءات المنتمين إلى مختلف المؤسسات الجامعية التابعة لجامعة عبد المالك السعدي، بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

inbound7631696254954497388

ونالت المنظمة المغربية للإغاثة والإنقاذ فرع العرائش شهادة تقديرية حول نجاح فعاليات البطولة الجهوية للعدو الريفي ،الذي نظم من طرف جامعة عبد المالك السعدي.

inbound682169812614775108

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.