اليوم الإثنين 8 مارس 2021 - 9:04 مساءً
أخـبـار الـيــوم
الثانوية الاعدادية ابن سينا بالمغرب الجديد : أمسية الوفاء للراحل عبد القادر بزكارة      حزب التقدم والاشتراكية بالعرائش يعزي في وفاة والدة الرفيق مصطفى الشنتوف رئيس المجلس الاقليمي بالعرائش      جميعا من أجل رؤية استراتيجية ومعقلنة لتدبير العنصر البشري      منظمة المرأة الاستقلالية تنظم أمسية الوفاء اعترفا بخدمات المرحومة الزهرة اليملاحي      دوار برواكة قيادة زوادة بالقصر الكبير : الترامي و الاستيلاء على بقعة أرضية في ملك الجماعة السلالية (صور)      جامعة الوطنية للتعليم UMT بالعرائش: تخوض اضرابا اقليميا و وقفة احتجاجية أمام المحكمة…!      زيادات صاروخية في سعر زيت المائدة تلهب جيوب المغاربة      العرائش : جمعية ليكسوس تنظم يوما دراسيا حول السلامة الطرقية تحت شعار” ما أجمل الحياة”      مقترحات عملية لإنجاح الحملة التحسيسية للسلامة البحرية      فيديو:السلطات الأمنية بالعرائش تقمع وقفة إحتجاجية تُجسد مرور 10سنوات على إنطلاق حركة 20 فبراير     
أخر تحديث : السبت 23 يناير 2021 - 7:33 مساءً

النصيري يتجاوز ميسي وسواريز ويعتلي صدارة هدّافي “الليغا” بـ12 هدفاً

العرائش سيتي
 
التحق المغربي يوسف النصيري، مهاجمإشبيلية، بصدارة هدَّافي دوري الدرجة الأولى الإسباني، بعد إحرازه ثلاثية في شباكقاديش لحدود الآن، في المباراة الجارية حالياً، على أرضية ملعب “سانشيز بيزخوان”، برسم الجولة الـ19 من “الليغا”.
 
وتفوق خريج “أكاديمية محمد السادس لكرة القدم” على كل من الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم أتليتيكو مدريدوالأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونةعلى التوالي في قمة لائحة هدافي المسابقة المحلية لحدود الساعة برصيد 12 هدفاً، فيما يملك الأول والثاني على 11 هدفاً.
 
وسجَّل النصيري ثلاثية في الدقائق الـ35′ والـ39′ والـ62’، ليصل إلى هدفه رقم 16 في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث يملك أربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا.
 
وذكرت شبكة “أوبتا” المُختصة في الأرقام والإحصائيات، أن الدولي المغربي سجَّل تسعة أهداف من آخر 13 تسديدة مؤطرة على مرمى الخصوم، مُبرزةً بذلك النجاعة والفعالية اللتيْن يتمتع بهما اللاعب هذا الموسم.
 
ويتفوق إشبيلية لحدود الدقيقة الـ65′ بثلاثية نظيفة من توقيع النصيري على قادش، في مواجهة تعرف حضور مواطنه ياسين بونو كأساسي، مُقابل تواجد أسامة إدريسي ومنير الحدادي في دكة البدلاء.
 
البطولة.
أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.