اليوم السبت 11 يوليو 2020 - 1:32 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأحد 31 مايو 2020 - 10:23 مساءً

الهلال الأحمر المغربي يساهم في رسم الابتسامة على وجوه أطفال العرائش بمبادرة من مؤسسة نينوفر التعليمية.

العرائش سيتي:

في إطار تنسيق الجهود مع مختلف الجهات فيما يتعلق بالعمليات و التدخلات المرتبطة بمواجهة جائحة كورونا الناجمة عن فيروس كوفيد-19، شارك المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بالعرائش في عملية توزيع الهدايا على أطفال مؤسسة “نينوفر الأبيض” للتعليم الأولي، و ذلك يوم السبت 30 ماي 2020.

و تأتي مشاركة الهلال في هذه المبادرة النوعية على الصعيد الإقليمي، انسجاما و الحملة التي أطلقها مكتب المنظمة بالعرائش منذ إعلان حالة الطوارئ الصحية على صعيد تراب المملكة المغربية، حيث انخرط الهلال الأحمر في العديد من المبادرات ذات الصلة. كما تأتي هذه المشاركة منسجمة مع برنامجه الاستعجالي للتخفيف من الآثار الاجتماعية و النفسية لحالة الطوارئ الصحية. حيث قامت مؤسسة نينوفر بزيارة لمنازل الأطفال المرتادين لذات المؤسسة التعليمية، و ذلك بغرض تخفيف الضغوط النفسية التي قد تنجم عن حالة الحجر الصحي في بيوتهم لفترة فاقت الشهرين، حيث تم توزيع هدايا على هؤلاء الأطفال و الترويح عنهم. وقد تمثلت مهمة متطوعي الهلال الأحمر المغربي في هذه المبادرة في السهر على مختلف الإجراءات المرتبطة بالوقاية و السلامة الصحية للفريق الزائر، و كذا للأطفال المستهدفين بالنشاط، إضافة لأولياء أمورهم.

IMG-20200531-WA0036IMG-20200531-WA0049IMG-20200531-WA0056IMG-20200531-WA0055

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.