اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 - 10:35 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 - 12:03 مساءً

انعقاد الجمع العام التأسيسي ل ” جمعية المرصد المغربي للبيئة والتنمية “

العرائش سيتي: مراسلة

انعقد بقاعة نادي الموظفين بالعرائش يوم السبت 23 دجنبر جمع عام تأسيسي لانتخاب اعضاء المكتب الإداري ل :

” جمعية المرصد المغربي للبيئة ،”حضره نخبة من المثقفين المتخصصين في التاريخ والبيئة ونخبة من الحقوقيين وعدد من الفاعلين الجمعويين بحضور ممتل السلطة المحلية و استغرق الاجتماع من الساعة7 مساء الى الساعة8.45مساء.

. هذا واستهل الجمع العام بقراءة الفاتحة ،بعده وضع أعضاء اللجنة التحضيرية الحضور في سياق موضوع هذا الجمع وكانت النقطة الاولى في جدول الأعمال عرض وقراءة القانون الاساسي ثم مناقشته بشكل مستفيض لهدف المصادقة عليه وقد تم ذلك بالإجماع.

ومباشرة تم الاعلان عن الترشيح للمكتب المسير ، وبديمقراطية وشفافية تامة عبر عنها بالاقتراع العلني ، تم انتخاب الأعضاء الذين سيتحملون مسؤولية تسيير الجمعية لمدة ثلاث سنوات وعددهم 6 1 عضوا.

وكذلك علنا، تم توزيع المهام بين اعضاء المكتب، حيت جاءت تشكيلة المكتب الاداري ل”جمعيةالمرصدالمغربي للبيئة والتنميةعلى الشكل التالي:

الرئيس: مصطفى الكنوني    \نائب الرئيس\ نور الدين الفرتوتي\ الكاتبالعام:يوسف اللطيم\       نائب الكاتب العام : أنور العيساوي\

أمين المال: فاطمة الطناز\ نائبة أمين المال : حجيبة غادة \ المستشارون: أحمد الركالة –محمد الوهابي – محمد العربي بوشيبة – أحمد تادغي – أحمد برعوان – عبد القادر صبيتي – مصطفى كنوني –  أشرف التطواني.    – – بوغالب الشعيبي\ عصام .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.