اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 4:37 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 6:14 مساءً

انهيار بمقلع للرمال يوقع ثلاثة ضحايا بالعرائش

نقل ثلاثة أشخاص الى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الاقليمي بمدينة العرائش، حالتان منهم في حالة وصفت بالحرجة، إثر انهيار سجل بمقلع للرمال غرب المدينة بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

وبحسب مصادر خاصة فان الضحايا الثلاثة جرى إنقاذهم من طرف بعض العمال بدوار حيايدة التابعة لمنطقة العوامرة، قبل وصول سيارات الاسعاف التابعة لرجال الوقاية المدنية، والتي نقلت الضحايا على وجه السرعة تجاه المستشفى.

مصدر طبي من المستشفى أوضح ان حالة اثنين من العمال جد حرجة ويوجدان بقسم الانعاش تحت العناية المركزة، فيما الضحية الثالث ما يزال يتلقى الاسعافات الاولية وقد استرجع تنفسه بعد توقفه للحظات.

وبعد نقل عناصر الوقاية المدنية للمصابين، حلت بعين المكان السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي حيث فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث الثاني من نوعه، الذي تعرفه مدينة العرائش في ظرف لا يتعدى شهرا، مما يكشف من جديد غياب وسائل السلامة بعدد من مقالع الرمال المنتشرة بسواحل المدينة.

Le360
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.