اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 - 10:44 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الخميس 17 ديسمبر 2015 - 11:15 مساءً

بائعة القزبر و النعناع رفقة والدتها تلقن ” المْقَدَّمْ ” عَلقةً ساخنة بالبلاصا و الشرطة تعتقله

أسفر تدخل لمقدم ( عون سلطة ) في ما لا يعنيه حسب تصريح مصادر موقع العرائش سيتي ٫بعدما قام بإلتقاط صور لبائعة ” القزبر و النعناع ” تتواجد بمدخل البلاصا إلى تناوله لعلقة ساخنة من طرف نفس البائعة و سيدتين قيل بأن إحداهن والدتها٫ حيث تطلب الأمر إستدعاء الشرطة التي عمدت إلى إعتقاله و نقله إلى مديرية الأمن من أجل إنجاز محضر في الحادث.

و حسب مصادر من عين المكان٫ أكدت لموقع العرائش سيتي على أن المقدم المدعو ” أيوب ” و التابع للملحقة الإدارية الأولى قد عمد صباح اليوم الخميس 17 دجنبر إلى إستفزاز الشابة بائعة ” القزبر و النعناع ” التي تعرض بضاعتها بمدخل البلاصا ٫من خلال إستعماله لهاتفه الذكي و إلتقاطه صورا لها رفقة بضاعتها على إعتبار أنها قد تجاوزت المساحة المحددة لها٫ و هو تصرف جعل الشابة البائعة تستنكره و تعتبره تجاوزا لإختصاصاته و حدوده ٫و من خلال تبادل للإتهامات و تطور الأمر ٫ عمدت بمعية والدتها و إحدى البائعات إلى الإنقضاض عليه و تلقينه ” علقة ساخنة ” وسج تجمهر كبير للمارة و أصحاب المحلات بالبلاصا الذين إستدعوا الأمن و تم إقتياد ” المقدم ” إلى مركز الشرطة بعد شهادات الحاضرين ضده.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.