اليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 3:58 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
إعلان:المجلس العلمي المحلي للعرائش ينظم دورة تكوينية …      المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) ينظم دورة تكوينية مجانية في موضوع ´´مستجدات تربوية و ديداكتيك المواد ´´يأطرها المفتش التربوي خالد صبري      مخاوف في العرائش بعد وقوع جريمتي قتل      الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالعرائش تقدم تقريرها السنوي حول الأوضاع الحقوقية بالعرائش خلال ندوة صحفية تعقد بمقرها      الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش:محاضرة حول سياسة السدود بالمغرب      “الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد” بالعرائش يضربون عن العمل يومي 19 و 20 ويحتجون أمام الأكاديمية الجهوية بتطوان..      بالصور:جمعية نساء الرحمة للأعمال الانسانية توزع وجبة الفطور اسبوعيا على الأشخاص بدون مأوى      تاونات:انهيار ثمن الزيتون ببني زروال و أثره على الفلاحين الفقراء، وجه آخر من أوجه فشل المخطط الأخضر      الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة طنجة تطوان الحسيمة:وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 18دجنبر 2018للتنسيق الثلاثي للنقابات التعليمية      فيدو:نادي القراءة للثانوية الإعدادية محمد بن عبد الكريم الخطابي يحتفل بعيد ميلاده الحادي عشر     
أخر تحديث : الجمعة 2 مارس 2018 - 5:52 مساءً

باخرتان تفكان العزلة بين شمال المغرب وجنوب اسبانيا بحريا

أعلنت هيئة ميناء الجزيرة الخضراء، صباح يوم أمس الجمعة، أن باخريتين تابعتين لشركة “بالاريا” ستستأنفان أنشطتهما اليوم برحلتين بين ميناء الجزيرة الخضراء (جنوب اسبانيا) وميناء سبتة المحتلة بشمال المغرب.

وأضافت الهيئة في اعلانها على حسابها الرسمي بـ”تويتر” أن هاتين الباخريتين هما الوحيدتان اللتان تشتغلان بين شمال المغرب وجنوب اسبانيا، بعد انقطاع جميع الاتصالات البحرية، باغلاق ميناء طريفة، وتوقف البواخر الاخرى.

وتأتي هذه التوقفات نتيجة العواصف القوية التي يشهدها مضيق جبل طارق، الذي يُطلق عليها عاصفة “إيما” والتي تسبب في خسائر مادية عديدة في مدن جنوب اسبانيا، وعدد من المناطق في أوروبا.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن الراغبين في السفر بين شمال المغرب وجنوب اسبانيا، عليهم الاتصال بميناء سبتة المحتلة أو ميناء الجزيرة الخضراء لمعرفة الرحلات المقبلة، وتوقيتها قبل العزم على التوجه إلى أحد المينائين.

طنجة 24 – متابعة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.