اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 1:24 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جمعية مدرسي علوم الحياة والأرض – فرع العرائش- تنظم لقاءا تواصليا لتقديم حصيلة “مشروع الإنتاج المشترك للنظافة”      إشهار السلاح الأبيض في وجه طفل و سرقة ما بحوزته بشارع الحسن الثاني      المدير الجهوي ل CCG يقدم عرضا أمام مقاولين من إقليم العرائش حول طرق الإستفاذة من ضمان القروض البنكية      ماذا لو استقلَّت كاطالونيا ؟ الجزء الثاني      بيان:المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالعرائش يُدعم و يُساند إضراب الأساتذة المتعاقدين      الإتحاد الإقليمي لODT بالعرائش :يراسل عامل الإقليم لحماية عمال شركة خيل كوميس في العمل و الإنتماء النقابي…!      حزب الطليعة الديمقراطي الإشتراكي بالعرائش يُعزي المناضل الحقوقي منير بوملوي في وفاة خاله      العرائش.. بؤرة تناقضات أم مدينة ثقافة وتراث؟      الجالية المغربية تقدم التعازي لضحايا كارثة قطار بوقنادل      فيديو:القوات الأمنية تُطارد المُحتجين لغاية بالكون أتلنتيكو بعد منعهم من الإحتجاج بساحة التحرير     
أخر تحديث : السبت 11 نوفمبر 2017 - 8:36 مساءً

بالصور:أجواء إحتفالية كبيرة بالقرب من سوق البرارك بمناسبة تأهل المنتخب المغربي لمونديال روسيا

في هذه الأثناء تعيش مدينة العرائش كما باقي المدن المغربية أجواء إحتفالية كبيرة ، بمناسبة فوز المنتخب المغربي على نظيره المنتخب الإفواري و تأهله لمونديال روسيا 2018 ، بحيث إنطلق المئات من الشبان و الشابات عبر شوارع العرائش مطلقين أصوات سياراتهم معبرين عن فرحهم.

ساحة المانوزي المقابلة لسوق البرارك كما يتبين من الصور المرافقة للمقال بدورها تشهد توافد المئات من المواطنين صغارا و كبارا حاملين الأعلام الوطنية مرددين أغاني تعبيرية عن الحدث من قبل ” هيهو مبروك علينا ..هادي البداية ..مازال مازال…”

و لا تزال لحد كتابة هذه السطور الأجواء مستمرة تعرف حركة السير بالساحة توقفا كاملا و الجميع يعبر عن فرحه بشتى الوسائل، و قد أكد بعض الشبان لموقع العرائش سيتي على أن الليلة ستكون بيضاء و لا نوم اليوم و سيستمرون في إحتفالهم إلى الساعات المتأخرة..

 20171111_194009 20171111_193820 20171111_194314 20171111_194412 20171111_193616

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.