اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 11:28 مساءً
أخـبـار الـيــوم
المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالعرائش يفوت بشكل سري سكنا وظيفيا لنقابي بطريقة غير قانونية      إتهام باشا العرائش بالتطاول على اختصاص الجماعة و رفض تطبيق القانون      فيديو:التُّجار و الخضَّارة يحتجون أمام سوق حي الوفاء و يصرخون “ألسنا مواطنون مغاربة…هل يريدوننا أن نشعل النار في أنفسنا…؟      فيديو:لحظة نزوح عشرات الشباب نحو شاطئ مرتيل بعد خروج زورق لنقل الحراكة      بالفيديو:الفاعل السياسي و الحقوقي ذ.محمد الحساني يتحدث عن قضايا التعليم والهجرة…      الحُب و الإنسان      فيديو:سوق الأحد يتحول إلى مرحاض كبير و فشل السلطات تُعلِّقه على الباعة بتشريد المئات من الأسر بعد هدم أكشاكهم      الملحقة الإدارية الخامسة:سِيرْ عَانْدْ الْمْقَدَّمْ لَلْقَهْوَة يَقْضِيلَكْ الغَرَضْ      فيديو: غضب نهاد بنعكيدة ” أنا لا أناشد أحدا فْهاد البْلاد…أنا أناشد المُحسنين و المُحسنات”      نقابة مفتشي التعليم لجهة طنجة تطوان الحسيمة تُصدر بيان المُقاطعة..     
أخر تحديث : السبت 18 أغسطس 2018 - 12:03 مساءً

بالصور:أهم شارع بالمدينة يتحول إلى مقر دائم لمُدمني الكحول و مُعترضي سبيل المارة و غياب تام للأمن

العرائش سيتي

تحول أهم شارع بالمدينة ” مالك إبن مرحل ” بالقرب من سينما أبيندا و محيطها إلى مقر دائم لجميع أنواع مدمني الكحول الذين أصبحوا بالإضافة إلى الصورة المشوهة للمكان التي يقدمونها للعموم و هم يعاقرون المادة القوية ” الكحول ” أمام المارة و في وضعية مستفزة في غالبها، يعمدون أيضا إلى إعتراض سبيل المارة و إستعطافهم تارة و سبهم تارة أخرى حيث يدخل بعضهم في مشادات كلامية معهم و ما يسفر عن ذلك من إزعاج للجميع و خاصة أصحاب المحلات التجارية و مدى تأثيرها على رواجهم عندما يصبح الزبون يتهرب من الإحتكاك بهم.

هذا بالإضافة إلى إتخاذ بعض أفراد المدمنين لزنقة إبن رشد مقرا دائما عند الصباح و زوالا حيث يحتسون مشروباتهم الروحية أمام الملإ مستعملين جميع أنواع الكلام الساقط و الخادش للحياء متسببين في ذلك لإحراج كبير للساكنة و أيضا المارة رفقة أبناءهم و زوجاتهم.

الظاهرة السالفة الذكر وثقها رواد المكان و تجار المنطقة بالصور و وجهوا نداءهم للسلطات الأمنية من أجل التحرك لرفع الضرر عنهم ما دامت هي في خدمة المواطنين و خاصة و أنهم تجار يؤدون واجباتهم إتجاه الدولة و من حقهم أن تستفيذوا من حماية تجارتهم من الكساد.

Captura de pantalla 2018-08-16 a las 10.47.35 20180817_132314 WhatsApp Image 2018-08-16 at 15.50.58

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.