اليوم الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 7:40 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو:مطاردة هوليودية لشاحنة محملة بممنوعات على الطريق السيار بطنجة من طرف رجال الدرك و القبض على أصحابها      بالعرائش:الملتقى الخريفي للشبيبة الاستقلالية ودوره الفعال .. تنمية قيم المواطنة نموذجا      فتح عملية التسجيل لتشكيل مجلس الحوض المائي اللوكوس      المجلس العلمي المحلي بالعرائش ينظم الحفل الديني الرابع عشر بمناسبة ذكرى مولد الرسول(ص)      فيديو:قوات أمنية تتدخل بعنف ضد أطفال و نساء يحتفلون بمولد الرسول أمام مسجد بالسوق الصغير      بالفيديو : مواطن يكشف خروقات في عملية توزيع البقع بحي اجنان باشا بالعرائش      صور و فيديو:القوات الأمنية تمنع بالقوة موكب الشموع بالحي الجديد بمدينة العرائش      فيديو:أمٌّ تنفجر في وجه قائد الحي بعد منع صبيحة للأطفال”فينْ كاتْكون هادْ القوَّات الأمنية مْنِينْ كايْجيوْ الشَّمْكارة”      بالصور:سلطات العرائش تمنع تنظيم صبيحة لأطفال الحي الجديد تزامنا مع مولد الرسول(ص)      كناش التدبير المفوض لقطاع النظافة بين القانون ولا قانون بالجماعة الترابية للقصر الكبير…؟!     
أخر تحديث : الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 6:24 مساءً

بالصور:إنقلاب شاحنة محملة بالسكر قرب معمل السكر بالقصر الكبير

العرائش سيتي:المختار بن دغة ولد العمراني

انقلبت شاحنة محملة بالسكر، صباح يوم الأمس الخميس 07 نونبر 2019  ،  عند مدخل مدينة القصر الكبير قرب معمل السكر ، مما أسفر عن إصابة سائق  الشاحنة، الذي جرى نقله بواسطة سيارة إسعاف تابعة لعناصر الوقاية المدنية إلى قسم المستعجلات بمستشفى مدينة القصر الكبير.
الحادث الذي وقع أدى الى خسائر مادية، اذ تعرضت كميات من مادة السكر، التي كانت الشاحنة تقلها الى أحد المصانع، للإتلاف، وقد جرى نقل كميات اخرى مما تبقى من حمولة الشاحنة عبر شاحنة أخرى.
وتعزى أسباب الحادث حسب مصادرنا الى فقدان السائق السيطرة على الشاحنة بسبب انزلاقها نتيجة التساقطات المطرية التي شهدتها مدينة القصر الكبير صباح يوم الأمس.

WhatsApp Image 2019-11-07 at 20.23.46 WhatsApp Image 2019-11-07 at 20.24.02

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.