اليوم الأحد 26 يناير 2020 - 2:46 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
ترانسبرنسي أنترناشنال: الفساد يتفاقم في المغرب من سنة الى أخرى      أستاذ يتعرض للإبتزاز و الإهانة من طرف رجال الدرك بجماعة زوادة دائرة القصر الكبير …!      إعلان:جمعية ابن سينا للتنمية بالعرائش تعقد جمعها العام العادي السنوي      فيديو لمُسنة من العرائش تَحكي: لا أبناء و لا عائلة..أعيش وحيدة لأزيد من 40سنة بجنان الباشا و تم إقصائي من الإستفادة من السكن..      ألثم و سامح      الحكم على القائد الإقليمي للدرك بالعرائش بسنتين ونصف حبسا نافذا      صوروفيديو: العرائش تحتضن العرس النضالي للذكرى 60 لتأسيس حزب الاتحاد الاشتراكي      تنسيقية حي جنان بيضاوة تنظم ندوة حول موضوع ” برنامج مدن بدون صفيح واقع و آفاق،حي جنان بيضاوة نموذجا “      بالفيديو:القصر الكبير.. حريق مهول يأتي على سوق “المرينة البرارك”      دار الشباب العوامرة تحتفل بذكرى تقديم وثيقة الإستقلال     
أخر تحديث : الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 6:24 مساءً

بالصور:إنقلاب شاحنة محملة بالسكر قرب معمل السكر بالقصر الكبير

العرائش سيتي:المختار بن دغة ولد العمراني

انقلبت شاحنة محملة بالسكر، صباح يوم الأمس الخميس 07 نونبر 2019  ،  عند مدخل مدينة القصر الكبير قرب معمل السكر ، مما أسفر عن إصابة سائق  الشاحنة، الذي جرى نقله بواسطة سيارة إسعاف تابعة لعناصر الوقاية المدنية إلى قسم المستعجلات بمستشفى مدينة القصر الكبير.
الحادث الذي وقع أدى الى خسائر مادية، اذ تعرضت كميات من مادة السكر، التي كانت الشاحنة تقلها الى أحد المصانع، للإتلاف، وقد جرى نقل كميات اخرى مما تبقى من حمولة الشاحنة عبر شاحنة أخرى.
وتعزى أسباب الحادث حسب مصادرنا الى فقدان السائق السيطرة على الشاحنة بسبب انزلاقها نتيجة التساقطات المطرية التي شهدتها مدينة القصر الكبير صباح يوم الأمس.

WhatsApp Image 2019-11-07 at 20.23.46 WhatsApp Image 2019-11-07 at 20.24.02

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.