اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 - 6:02 مساءً
أخـبـار الـيــوم
دار الشباب لعوامرة : عرض تربوي تحسيسي حول السلامة الطرقية      توضيح بخصوص مقال حول قيام تلميذ بمحاولة لرمي نفسه من الطابق الأول باعدادية وادي المخازن      تلميذ يُهدِّد بإلقاء نفسه من الطابق العلوي بإعدادية وادي المخازن بسبب أستاذة اللغة الفرنسية      جمعية النورس للتنمية و المواطنة بالعرائش تُنظم مهرجان الأقصى في دورته السابعة      فيديو:تصريحات حول إحتجاج أرباب نقل المستخدمين لحساب الغير أمام عمالة العرائش      فريق ثانوية أولاد أوشيح بطلا للإقليم في كرة الطائرة      حملة تحسيسية لتلاميذ مدرسة عبد الله الشفشاوني بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية      مركز مآلات و ائتلاف العربية بفاس يحتفيان بأعلام العربية      (فيديو )مقهى العرائش TETERIA LARACHE بقلب مدينة غرناطة تعكس إرتباط المُهاجر العرائشي بمدينته      الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش:الملتقى الدولي الثالث حول الادارة، والماليةالمستدامة و الاقتصاد المستدام     
أخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 - 12:17 صباحًا

بالصور:جمعية المبادرة للأعمال الاجتماعية والرياضية والثقافية والبيئية بالقصر الكبير المرحلة النهائية من النسخة10 لمسابقة السيرة النبوية

العرائش سيتي:مراسلة

نظمت جمعية المبادرة للأعمال الاجتماعية والرياضية والثقافية والبيئية بالقصر الكبير المرحلة النهائية من النسخة العاشرة لمسابقة السيرة النبوية يوم الأحد 10 فبراير 2019 ابتداء من الساعة الرابعة ونصف مساء.

تأهلت لهذه المرحلة النهائية 12 مؤسسة تعليمية ابتدائية و8 مؤسسات من التعليم الثانوي الإعدادي و3 مؤسسات عن السلك التأهيلي.
 افتتحت الأمسية بتلاوة آيات بينات نت الذكر الحكيم للمقرئ محمد الخليل ومن بعد ردد الجميع بروح عالية النشيد الوطني المغربي وجاءت كلمة كلمة الجمعية على بلسان كاتب الجمعية السيد أكرم باهج الذي أكد على ضرورة الاهتمام بأخلاق هذا الجيل والاقتداء بخير البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
 سير برنامج هذه الأمسية الدينية الأستاذ محمد شخيشخ بصفته أمين مال الجمعية بحضور كثيف لأولياء أمور التلاميذ وبعض الأساتذة المرافقين والاداريين الذين ابوا الى أن يساهموا في تشجيع ممثلي جميع مؤسساتهم.
مرت المسابقة في أجواء تنافسية قوية خاصة بين مؤسسات السلك الابتدائي وفي جو ايماني تخللت عذه المرحلة لوحات انشادية ابدع فيها أطفال وبنات الجمعية تحت إشراف الأخوات في النادي النسوي التابع للجمعية.
وبعد تداول لجنة التحكيم اسفرت على النتائج التالية:
الابتدائي:
- 1 م جابر بن حيان وم بئر انزران 20 نقطة
2- م الطبري 2 وم العهد الجديد للبنات وممثلي جمعية المبادرة 19.5 نقطة
الثانوي الإعدادي:
1- إعدادية الطبري 18 نقطة
2- اع الطود الخصوصية وممثلي ج المبادرة
الثانوي التأهيلي:
الثانوية المحمدية التأهيلية و جمعية المبادرة.
بالنسبة للمؤسسات التي لم يحالفها الحظ سلمها أعضاء المكتب المسير للجمعية رفقة بعض الحضور الكرام شواهد تقديرية وهدايا بسيطة تحفيزا لهم وتقديرا لهم على مشاركتهم الفعالة في هذه النسخة كما نشير أن الحفل الختامي وتوزيع الجوائز على الفائزات والفائزين  سيكون يوم 03 مارس 2019 بدار الثقافة ابتداء من الساعة الرابعة والنصف.
IMG-20190212-WA0038IMG-20190212-WA0038 IMG-20190212-WA0035 IMG-20190212-WA0034 IMG-20190212-WA0036 IMG-20190212-WA0041 IMG-20190212-WA0039
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.