اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 2:44 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 16 مايو 2019 - 9:40 مساءً

بالصور:حادثة سير بالمغرب الجديد تخلف إصابة سيدة و خسائر مادية فادحة

العرائش سيتي

وقعت زوال اليوم الخميس 16 ماي 2019 حادثة سير بحي المغرب الجديد بملتقى الطرق بين مدرسة المعرفة و الثانوية التقنية، خلفت اصابة سيدة على مستوى الرأس تم نقلها الى المستشفى الإقليمي للا مريم.
و تعود تفاصيل الحادثة إلى تهور سيارة من نوع clio4  تقودها إمرأة لم تحترم علامة قف مما تسببت في اصطدام سيارة أجرة صغيرة كانت على متنها سيدتين أصيبت أحدهما على مستوى الرأس وتم نقلها إلى المستشفى، و قد حضرت الشرطة إلى عين المكان لتسجيل محضر في الموضوع،حيث خلفت الحادثة خسائر مادية بليغة.

Ud-1

Untitled     -1

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.