اليوم الأحد 31 مايو 2020 - 8:43 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
حراس الأمن الخاص بالمكتب الوطني للسكك الحديدية يطالبون بمستحقاتهم      اعتقال الصحفي سليمان الريسوني .. إساءة للسلطة الرابعة وقمع لحرية الصحافة      بيان رابطة التعليم الخاص بجهة الشمال للرأي العام المحلي بإقليم العرائش      إخبار:منصة الإدماج الإقتصادي للشباب بالعرائش تواصل تقديم خدماتها في مواكبة حاملي المشاريع      ولا تبغ الفساد في الأرض..      وفاة هرم المناضلين بالمغرب الأستاذ عبدالرحمان اليوسفي      رئيس مصلحة المشاريع الصغرى “منير بنسلاك “في ذمة الله والوكالة الحضرية للعرائش – وزان تعزي      صور:إستعمال الرصاص الحي لتحرير عون سلطة كان محتجزا داخل فران تقليدي بالعرائش!      أطر طبية بالعرائش ترفض تناول وجبات الأكل داخل مستشفى لالة مريم وتتشبث بقاعة الحفلات ” السعادة “      نداء عاجل إلى أمهات و آباء وأولياء أمور تلاميذ مدارس التعليم الخصوصي بالعرائش بتعليق أداء السومة الشهرية     
أخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 9:55 مساءً

بالصور…حادثة سير بين سيارة أجرة ودراجة ثلاثية العجلات

صدمت سيارة أجرة مساء اليوم الأحد 11 دجنبر دراجة ثلاثية العجلات عند ملتقى الشارعين موسى ابن نصير وبيروت، وبالضبط قرب المقاطعة الحضرية الموجودة بالسوق المركزي المعروف بالبلاصا.

الحادثة وقعت حينما لم يحترم سائق الدراجة ذات الثلاث عجلات علامة ” قف” الموجودة عند الملتقى، ما استحال معه تفادي الإصطدام بسيارة الأجرة التي كانت قادمة من جهة الباب الرئيسي للسوق المركزي، حسب شهود عيان حضروا الواقعة.

وقد نتج عن هذا انقلاب الدراجة النارية، وتعرض سائقها لكسر في اليد اليمنى، حسب نفس الشهود.

والغريب في الأمر أن الضحية رفض مرافقة سيارة الإسعاف الى مستشفى لآلة مريم، التي اكتفى سائقها بأخذ المعلومات الخاصة بسيارة الأجرة ومعلومات صاحب الدراجة، لتعود أدراجها بعد ذلك.

image

image

image

image

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.