اليوم الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 8:29 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو:مطاردة هوليودية لشاحنة محملة بممنوعات على الطريق السيار بطنجة من طرف رجال الدرك و القبض على أصحابها      بالعرائش:الملتقى الخريفي للشبيبة الاستقلالية ودوره الفعال .. تنمية قيم المواطنة نموذجا      فتح عملية التسجيل لتشكيل مجلس الحوض المائي اللوكوس      المجلس العلمي المحلي بالعرائش ينظم الحفل الديني الرابع عشر بمناسبة ذكرى مولد الرسول(ص)      فيديو:قوات أمنية تتدخل بعنف ضد أطفال و نساء يحتفلون بمولد الرسول أمام مسجد بالسوق الصغير      بالفيديو : مواطن يكشف خروقات في عملية توزيع البقع بحي اجنان باشا بالعرائش      صور و فيديو:القوات الأمنية تمنع بالقوة موكب الشموع بالحي الجديد بمدينة العرائش      فيديو:أمٌّ تنفجر في وجه قائد الحي بعد منع صبيحة للأطفال”فينْ كاتْكون هادْ القوَّات الأمنية مْنِينْ كايْجيوْ الشَّمْكارة”      بالصور:سلطات العرائش تمنع تنظيم صبيحة لأطفال الحي الجديد تزامنا مع مولد الرسول(ص)      كناش التدبير المفوض لقطاع النظافة بين القانون ولا قانون بالجماعة الترابية للقصر الكبير…؟!     
أخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 9:55 مساءً

بالصور…حادثة سير بين سيارة أجرة ودراجة ثلاثية العجلات

صدمت سيارة أجرة مساء اليوم الأحد 11 دجنبر دراجة ثلاثية العجلات عند ملتقى الشارعين موسى ابن نصير وبيروت، وبالضبط قرب المقاطعة الحضرية الموجودة بالسوق المركزي المعروف بالبلاصا.

الحادثة وقعت حينما لم يحترم سائق الدراجة ذات الثلاث عجلات علامة ” قف” الموجودة عند الملتقى، ما استحال معه تفادي الإصطدام بسيارة الأجرة التي كانت قادمة من جهة الباب الرئيسي للسوق المركزي، حسب شهود عيان حضروا الواقعة.

وقد نتج عن هذا انقلاب الدراجة النارية، وتعرض سائقها لكسر في اليد اليمنى، حسب نفس الشهود.

والغريب في الأمر أن الضحية رفض مرافقة سيارة الإسعاف الى مستشفى لآلة مريم، التي اكتفى سائقها بأخذ المعلومات الخاصة بسيارة الأجرة ومعلومات صاحب الدراجة، لتعود أدراجها بعد ذلك.

image

image

image

image

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.