اليوم السبت 20 يوليو 2019 - 2:58 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 1 يناير 2019 - 9:56 مساءً

بالصور: خرجة ليلية تطوعية لتقديم المساعدات لفائدة المتشردين و للأشخاص بدون مأوى بالعرائش

العرائش سيتي :

قامت جمعية متطوعون للخير والتضامن الاجتماعي بالعرائش  بخرجتها الليلية اﻷولى  لفائدة حالات اجتماعية في وضعية صعبة و اشخاص بدون مأوى بمدينة العراءش ؛ وهو أول نشاط مشترك بين الجمعية و  مركز الهلال الأحمر المغربي و إطار من التعاون الوطني .
أبان أعضاء الجمعية عن روح التضامن و الرغبة الجامحة في رصد و مساعدة هؤلاء المواطنين  الذين يعانون :التهميش ، الفقر ، اﻹدمان على المخدرات و اختلالات عقلية و نفسية حيث وفرت الجمعية اغطية و وجبات كاملة وساخنة و تكلفت الجمعية بتوزيع عدد من الملابس الشتوية من قبعات و جوارب .
تمكنا بتوفيق من الله من تغطية  لمختلف جهات المدينة فحرارة فاعلي الخير تصدت لقساوة البرد رغم الساعات المتأخرة من الليل.
شكرا لكل من ساهم في هذا النشاط و تحية إجلال وتقدير للمحسنين المساندين الرسميين لكل أنشطتنا كما ستعمل الجمعية على امكانية التنسيق مع السلطات المحلية و مندوبية التعاون الوطني مستقبلا لإيجاد حلول لاحتواء الأشخاص بدون مأوى ابان موسم البرد و العمل على بحث ميداني قصد توجيههم إلى المركز التابع لوزارة الشباب و الرياضة (الشبيبة المحروسة سابقا) .
IMG-20181229-WA0007IMG-20181229-WA0006IMG-20181229-WA0008IMG-20181229-WA0005

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.