اليوم الأحد 12 يوليو 2020 - 6:49 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الجمعة 20 ديسمبر 2019 - 11:25 مساءً

بالصور :طالب يتعرض للاعتداء طعنا بالسكين قرب باب حرم الجامعة بالعرائش

العرائش سيتي

تعرض طالب جامعي  للاعتداء طعنا بالسلاح الأبيض على مستوى اليد اليسرى ، مساء يوم الجمعة 20دجنبر2019 ، قرب باب حرم جامعة عبد الملك السعدي،”الكلية المتعددة التخصصات  بالعرائش” .

وحسب ما أفاد شهود عيان ، فإن الطالب الذي يبلغ من العمر 20 سنة وهو يدرس في سنته الأولى بالجامعة ، قد تعرض للاعتداء بعد حدوث مناوشات بينه وبين بعض الطلبة داخل حافلة النقل المدرسي ، حول الكلام الساقط اللأخلاقي ، لتحول إلى شجار عنيف  ،ويتفاجئ بالهجوم المباغث عليه، أدى به للتعرض إلى أربعة طعنات  بالسلاح الأبيض على مستوى اليد اليسرى من طرف أحد الطلاب .وذلك بجانب الحافلة بعدما تم إنزالهم من طرف السائق .

inbound7977521859486714224

وقد حصل الطالب، المعتدى عليه على شهادة طبية لمدة أكثر من 21 يوما، كما ستفتح  العناصر الأمنية بالعرائش، تحقيقا معمقا في الموضوع، لمعرفة الأسباب الحقيقية للاعتداء الذي تعرض له هذا الطالب ، فيما استكر الأهالي هذا الاعتداء مطالبين بتوفير الأمن بالقرب من الحرم الجامعي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.