اليوم الخميس 4 يونيو 2020 - 8:35 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو:الشاب الطموح علي أوبخان يحاور الممثل محمد خيي حول مسلسل سلامات أبو البنات      القصر الكبير..تفاصيل عودة كورونا بإصابة 7 حالات مؤكدة لمخالطين في بؤرة عائلية      اعتقال الصحفي سليمان الريسوني .. انتهاك واضح لحقوق الإنسان والصحافة      تعزية في وفاة المرحوم الحاج عبدالسلام الصروخ      المحامي مهنة دفاع عن الحق بضمير ونزاهة      قطاع النظافة بالعرائش : أربعة شركات تقدم عرضها في صفقة جديدة      المركز الوطني للإعلام و حقوق الانسان:يدعو لاحترام قرينة البراءة و ضمان حقوق المشتكي في محاكمة الريسوني و الكف عن التشهير بطرفي القضية      حالة إصابة جديدة بكورونا لموظفة بأحد البنوك بالعرائش بعد قضاءها لعطلة العيد بطنجة      الفاعل الحقوقي أنوار الشرادي يكتب : العدل أساس الملك والحكم      الهلال الأحمر المغربي يساهم في رسم الابتسامة على وجوه أطفال العرائش بمبادرة من مؤسسة نينوفر التعليمية.     
أخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2017 - 9:45 صباحًا

بالفيديو:ارتسامات الضيوف الحاضرة في حفل الإستقبال بمعهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش

العرائش سيتي:أنوار الشرادي

افتتح معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش صباح يوم الإثنين 06مارس الجاري، دورته الدولية لتكوين أطر أفارقة في مجال الصيد البحري و الصيد التقليدي، في إطار العلاقة الثلاثية التي تجمع المملكة المغربية و الإمبراطورية اليبانية و دول إفريقيا بجنوب القارة.

و قد شارك هذا الحفل الإستقبال ثلة من الضيوف المهنية البحرية والمدنية والنقابية،جمعية الكرامة لبحارة الصيد الساحلي بالعرائش، جمعية البحار العرائشي للبيئة والتنمية بالعرائش ،جمعية البحار الأصيل للتنمية والتعاون بالعرائش،جمعية الإخوة البحارة أصيلة ،جمعية الأمل بميناء مهدية،جمعية البحارة للوحدة والتضامن بالمضيق،تعاونية ليكسوس للصيد التقليدي بالعرائش ونقابة البحارة بالعرائش -CDT –،جمعية إفاسن إسرحان وجمعية الصداقة بالعرائش..

و موقع العرائش سيتي يقدم لكم ارتسامات الضيوف المهنية البحرية التي حضرت هذا الحفل.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.