اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 9:41 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جمعية مدرسي علوم الحياة والأرض – فرع العرائش- تنظم لقاءا تواصليا لتقديم حصيلة “مشروع الإنتاج المشترك للنظافة”      إشهار السلاح الأبيض في وجه طفل و سرقة ما بحوزته بشارع الحسن الثاني      المدير الجهوي ل CCG يقدم عرضا أمام مقاولين من إقليم العرائش حول طرق الإستفاذة من ضمان القروض البنكية      ماذا لو استقلَّت كاطالونيا ؟ الجزء الثاني      بيان:المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي التعليم بالعرائش يُدعم و يُساند إضراب الأساتذة المتعاقدين      الإتحاد الإقليمي لODT بالعرائش :يراسل عامل الإقليم لحماية عمال شركة خيل كوميس في العمل و الإنتماء النقابي…!      حزب الطليعة الديمقراطي الإشتراكي بالعرائش يُعزي المناضل الحقوقي منير بوملوي في وفاة خاله      العرائش.. بؤرة تناقضات أم مدينة ثقافة وتراث؟      الجالية المغربية تقدم التعازي لضحايا كارثة قطار بوقنادل      فيديو:القوات الأمنية تُطارد المُحتجين لغاية بالكون أتلنتيكو بعد منعهم من الإحتجاج بساحة التحرير     
أخر تحديث : الجمعة 20 يوليو 2018 - 6:49 مساءً

بالفيديو:مقهى و مطعم جميل بشاطئ “حجر الجواري” بخميس الساحل لإبن العرائش كريم الناصري و شريكه جلول الخزعاني

العرائش سيتي

يتواجد المقهى الجميل و الراقي بشاطئ يطلق عليه إبناء المنطقة ” حجران الجواري ” بخميس الساحل لصاحبه إبن مدينة العرائش كريم الناصري و شريكه جلول الخزعاني، و هو الشاطئ الذي يتواجد طريقه مباشرة بعد الوصول إلى قيادة خميس الساحل من ناحية الشمال..
من خلال الفيديو التالي الذي وثقه أحد أصدقاءه يقربنا من هذا المشروع الجميل و الذي تفتقره ساكنة مدينة العرائش و خاصة العائلات و الأسر الراغبة في التمتع بالإستجمام في هذا الفصل الصيفي الجميل، حيث يشكل المشروع مكانا مناسبا للزيارة وسط الهدوء التام بعيدا عن ضوضاء المدينة و صخب الإزدحام، كما توفر المقهى جميع أنواع الأطباق و خاصة ” الطاجين ” بأثمنة مناسبة..
المقهى أنشأت على ساحل شاطئ محروس و تتوفر فيه عناصر الوقاية المدنية بشكل دائم، و بالقرب منها يوجد مسجد و يسهر صاحب المشروع على نظافة المكان و المحيط جيدا..
و بالمناسبة يوجه كريم الناصري الدعوة لساكنة العرائش و النواحي من أجل زيارة المكان و إكتشافه عن قرب، و يضع ايضا رقم هاتفه الخلوي للتواصل  و توفير جميع الطلبات قبل الوصول إلى المكان…
0679045666 كريم الناصري

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.