اليوم الأحد 24 يناير 2021 - 7:28 مساءً
أخر تحديث : السبت 10 يونيو 2017 - 3:49 صباحًا

بالفيديو: أمن القصر الكبير يستعمل القوة لمنع توزيع نداءات لمسيرة تضامنية مع الريف

استعملت السلطات الأمنية بمدينة القصر الكبير، مساء يوم الجمعة 9 يونيو الجاري، القوة لمنع نشطاء من توزيع نداءات لمسيرة من المنتظر تنظيمها يوم الأحد 11 من نفس الشهر.

وبحسب ما عاينه موقع “بديل”، فقد حاصر العشرات من عناصر الأمن والسلطات المحلية وأعوان السلطة، مجموعة من الشباب الذين كانوا يقومون بتوزيع النداءات في بأحد شوارع المدينة قبل أن يبدؤوا في انتزاع النداءات بقوة ودفعهم بقوة ورفسهم بالأرجل ومحاولة اخلائهم من الشارع.

ووفقا لما اكده أحد النشطاء المشاركين في توزيع النداءات، فقد تفاجؤوا بتدخل عناصر الأمن ومصادرة أمتعتهم وبعض اللوجيستك الذي كانوا يستمعملونه في النشاط.

وأضاف ذات الناشط الذي كان يتحدث لـ”بديل”، أن عددا من الأشخاص كانوا يوزعون نداءات ويعبؤون لمسيرة تسمى “مسيرة الولاء وضد الخونة”، ولم تتدخل السلطات لمنعهم عن ذلك كما فعلت مع هؤلاء النشطاء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.