اليوم الإثنين 25 مارس 2019 - 10:45 مساءً
أخـبـار الـيــوم
نادي الإتحاد الرياضي لكرة السلة و نادي ملتقى طلبة القانون بالعرائش ينظمان يوما مفتوحا في كرة السلة خاص بطالبات الكلية      صور:جمعية النورس للتنمية و المواطنة تنظم مرسما للأطفال بحديقة الأسود حول الأقصى و القضية الفلسطينة      الجامعة الوطنية للتعليم -FNE -بالعرائش: تدعو لوقفة حتجاجية بمقر المديرية الإقليمية يوم 26مارس 2019      المصلحة البيطرية بالعرائش: إعلان لعموم الكسابة حول عملية تلقيح الأبقار ضد مرض حمى القلاعية      مطرح العار بالعرائش .. كارثة بيئية خطيرة بتجزئات المنار1 – 2 – 3      بلاغ للنقابة الوطنية للإستشارة الفلاحية التابعة ل UMTفي لقائها مع إدارة المكتب الوطني للإستشارة الفلاحيةONCA      صور:الثانوية الإعدادية محمد بن عبد الكريم الخطابي بالعرائش تحتفي بالتلميذات الداخليات المتفوقات خلال الأسدس الأول      طبيعة العلاقات بين الإنسان و الإنسان      المجلس العلمي المحلي للعرائش ينظم بتنسيق مع AMCEF دورة تدريبية في ” مهارات التواصل الفعال و الحفظ السريع “      المدرسة الوطنية للصحة العمومية بالرباط :الدكتور محسن بريبري ينال شهادة الأكاديمية في تخصص اليقظة و الأمراض الوبائية     
أخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 8:59 مساءً

فيديو:سيدة تطلب العون من الهيئات الحقوقية لإنصافها في قضية نصب واحتيال تعرضت لها حول بقعة أرضية

العرائش سيتي:

تعاني أسرة الخالدي من دوار الحومر قيادة اثنين سيدي اليمني بإقليم أصيلة من التهديدات المتعلقة بالحكم بالإفراغ من البقعة الأرضية البالغ مساحتها 6 هكتارات والمتواجدة بنفس الدوار.
ويرجع تاريخ هذه القضية إلى سنة 2004 حيث عمد السيد (م. ب) إلى الإستيلاء على البقعة الأرضية من السيد المسمى قيد حياته الخالدي بطريقة غير قانونية واعدا إياه بمبلغ 70 مليون سنتيم و سكن بمدينة طنجة و  مستغلا أيضا جهله و فقره حيث أبصمه على وعد بالبيع وأخد عربون قيمته 300 ألف درهم، دون أن يحصل على أي مبلغ يذكر كما جاء على لسان ابنته في هذا الفيديو.
هذا وتجدر الإشارة أن المسمى (م ب ) المتهم بالنصب والاحتيال من طرف أسرة الخالدي رفع دعوى قضائية ضدهم قصد الإفراغ وعند إجراء عملية تنفيذ الحكم يتم رفضه وعدم الإمتثال إليه رغم حضور السلطات .
باقي تفاصيل القضية في هذا الفيديو:

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.