اليوم الخميس 17 يناير 2019 - 5:19 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
الشعب الامازيغي عبر العالم يحتفل ب “أسكاس أماينو” 2969 ذكرى إعتلاء الملك شيشنق العرش الفرعوني      المكتب المسير لنادي شباب العرائش لكرة القدم يصدر بلاغا      بيان:المكتب الجهوي لنقابة مفتشي التعليم بجهة طنجة تطوان الحسيمة هدفه إنجاح الورش الإصلاحي الذي تعرفه المدرسة المغربية      صور:جامعة عبد المالك السعدي تتسلم مدرجا جديدا بالقصر الكبير تابعا لملحقة الكلية متعددة التخصصات بالعرائش      تعزية :حزب التقدم والاشتراكية بالعرائش يعزي في وفاة والد “د”رشيد فارس      التنسيقية الاقليمية للأساتذة “المتعاقدين” تعد بالتصعيد، والاضراب و مقاطعة التكوين و الاعتصام أبرز خطواتها      شركة “ريانير” تطرح تذاكر سفر من اشبيلية إلى طنجة بـ 50 درهما فقط      تعزية في وفاة والد الدكتور رشيد فارس      الأسر المغربية تتشاءم من مستوى المعيشة و تتوقع ارتفاع البطالة      فيديو و صور:تلاميذ الثانويه الاعدادية محمد بن عبد الكريم الخطابي في زيارة لمقر البرلمان وجريدة العلم     
أخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 8:59 مساءً

فيديو:سيدة تطلب العون من الهيئات الحقوقية لإنصافها في قضية نصب واحتيال تعرضت لها حول بقعة أرضية

العرائش سيتي:

تعاني أسرة الخالدي من دوار الحومر قيادة اثنين سيدي اليمني بإقليم أصيلة من التهديدات المتعلقة بالحكم بالإفراغ من البقعة الأرضية البالغ مساحتها 6 هكتارات والمتواجدة بنفس الدوار.
ويرجع تاريخ هذه القضية إلى سنة 2004 حيث عمد السيد (م. ب) إلى الإستيلاء على البقعة الأرضية من السيد المسمى قيد حياته الخالدي بطريقة غير قانونية واعدا إياه بمبلغ 70 مليون سنتيم و سكن بمدينة طنجة و  مستغلا أيضا جهله و فقره حيث أبصمه على وعد بالبيع وأخد عربون قيمته 300 ألف درهم، دون أن يحصل على أي مبلغ يذكر كما جاء على لسان ابنته في هذا الفيديو.
هذا وتجدر الإشارة أن المسمى (م ب ) المتهم بالنصب والاحتيال من طرف أسرة الخالدي رفع دعوى قضائية ضدهم قصد الإفراغ وعند إجراء عملية تنفيذ الحكم يتم رفضه وعدم الإمتثال إليه رغم حضور السلطات .
باقي تفاصيل القضية في هذا الفيديو:

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.