اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 1:36 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فخر الجالية المغربية: حسن أوتقلا.. مستشار ملك هولندا      وحوش آدمية تتناوب على اغتصاب طفل قاصر بالعرائش لمدة 3 سنوات      فيديو:المَرضى بمستشفى لالة مريم يقضون حاجتهم بمراحيض “خَانْزَة ” و مُعطَّلة      الفرقة الوطنية تُحقق في عودة شخص توفي منذ 9 سنوات و عُثِرَ عليه بإقليم العرائش      مريض زارَ مستشفى لالة مريم لأخذِ حقنةٍ يَجد نفسه مُعتقلا و يُرحَّل لمُستشفى الأمراض العقلية بطنجة      العرائش..عيد الأضحى يفضح فشل شركة “HINCOL” في جمع نفايات العيد      مراسلة لعامل الإقليم حول إستفاذة أحد من مناضلي الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان من مشاريع على المقاس      جمعية التنمية المستدامة للحرفيين بالعوامرة توزع أضحية العيد      مندوبية المياه والغابات تكشف أسباب ونتائج حريق المرجة الزرقاء ضواحي مولاي بوسلهام      بالصور:أطوار المرحلة الثالثة للدراج ذ.عبد الفتاح بلبركة بين مدينتي الجديدة و الولدية     
أخر تحديث : الإثنين 29 يوليو 2019 - 1:08 مساءً

بالفيديو : نجاح باهر لحفل اختتام النسخة الأولى لدوري كرة القدم بجماعة عياشة

العرائس سيتي / أنوار الشرادي

 أكد السيد عبد العليم الهنا ،رئيس جماعة عياشة في تصريح لموقع العرائش سيتي ،أنه بعد أزيد من خمسة أشهر من التحضير والإنجاز،تم التوقيع بمداد من ذهب على اختتام فعاليات النسخة الأولى لدوري الاتحاد لكرة القدم بجماعة عياشة ،المنظم بدعم من جماعة عياشة ،من طرف جمعية فتية يتعلق الأمر بجمعية شباب عين معبد للتنمية والرياضة بشراكة مع جمعية عين معبد للتنمية والبيئة والرياضة .

وأضاف عبد العالم الهنا ،أن هذا اليوم يعتبر يوما مشهودا ،استطاعت فيه جماعة عياشة أن تتجاوز سقف انتظارات شباب عياشة الذين أثبتوا أنهم سواعد حقيقية تتطلع لبناء مستقبل عياشة التي صبرت كثيرا وصمدت ضد التهميش والنسيان ، فكان موعدا مع عرس كروي حقيقي طبعه الحضور المتميز لضيوف الدورة على رأسهم اللاعب الدولي السابق ولاعب المنتخب المغربي وفريق الحيش الملكي هداف بطولة العالم العسكرية وهداف البطولة الوطنية لثلاث مواسم الفاضل البطل عبد السلام الغريسي الذي تواجد اليوم بعمق البادية لإعطاء دفعة للشباب بعد تلبيته لدعوتنا ،بالإضافة إلى الحضور المتميز لكل من الإطار سعيد الوطني واللاعب والمدرب السابق مصطفى الزيتوني والجميل محمد الطيب الشاوي رئيس النادي القصري اللذين يم يترددوا أيضا في تلبية نداء الشباب القروي الذي حملناه إليهم.

وأكد الهنا رئيس جماعة عياشة ،أن المباراة النهائية جاءت احتفالا بعيد العرش المجيد ، التي عرفت حضور السلطات المحلية ممثلة في شخص قائد عياشة وقائد سرية الدرك بالساحل ممثل سرية القوات المساعدة الذين أمنوا مبارة الاختتام مشكورين دون أن أنسى ممثل المجلس الإقليمي بالعرائش العزيز السيد محمد هلال الذي لم يبخل علينا بالمساعدة والمساندة والنصح .والإطار الطبي عبد السلام مطعيش الذي تطوع لتقديم الإسعافات مشكورا .
و اختتم رئيس جماعة عياشة عبد العالم الهنا في تصريح لموقع العرائش سيتي قائلا :

- أسدل الستار إذن على النسخة الأولى لدوري الاتحاد لكرة القدم على أمل أن نرسي لتقليد نريده سنويا يتطور موسما بعد موسم ويتجول بين دواوير الجماعة ردا لاعتبار الشباب القروي ولحقهم في ممارسة الرياضة .
شكرا عبد السلام بنعلال ومكتب جمعيته وأسرته 
شكرا عبد العزيز الطالبي ومكتب جمعيته 
شكرا حسن الفرجاني .
شكرا عبد القادر البدوي
شكرا مصطفى الوهابي 
شكرا محمد البقالي
شكرا جواد غولالي
شكرا عبد الخالق اليملاحي
شكرا جواد البقالي
شكرا عثمان الوهابي 
شكرا عبد المولى العلمي الإدريسي 
شكرا العمراني العمراني 
شكرا الحسين الطالبي
شكرا نور الدين الطالبي
شكرا محمد الطالبي
شكرا مصطفى الوهابي
شكرا عبد الرحمان اللنجري 
شكرا محمد الحياني ومن خلاله كل أفراد فرقة سامبا لاراتشي.
شكرا المنابر الإعلامية 
شكرا لكل الفرق المشاركة والفرق المتوجة في المربع الذهبي. 
شكرا لكل أعضاء مجلس جماعة عياشة .
شكرا لأعوان جماعة عياشة ومصلحتها التقنية 
شكرا لساكنة عين معبد لاحتضانها الدوري طيلة هذه المدة .
شكرا لمن لم تسعفني ذاكرتي على ذكر اسمه .
أنتم مفاتيح هذا النجاح .
كل عيد عرش وأنتم بخير،موعدنا الموسم المقبل .

وقد افتتحت النشاط فرقة سامبا راشي التي تفاعل مع إيقاعاتها الجمهور المتواجد لحضور فعاليات دورالإتحاد لكرة القدم في نسخته الأولى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.