اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 - 5:15 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جمعية متطوعون بلا حدود مع الإنسان بالعرائش تفقد أحد كوادرها في العمل الجمعوي، المرحوم يحيي الغرباوي      رئيس الحكومة يدعو إلى تفعيل مقتضيات المرسوم المتعلق بتفويت مساكن الدولة لمن يشغلها من الموظفين والمستخدمين في إدارات الدولة بموجب عقود      العوامرة:حملات تحسيسية للوقاية من فيروس كورونا مع إقتراب عيد الأضحى      ماذا يحدث في لاراديل العرائش ؟      أكاديمية علاء الدين الدولية فرع العرائش : تتويج خريجات أول دفعة من برنامج الاجازة المهنية في التعليم الأولي ورياض الاطفال      الشيخ العلامة والإمام العارف بالله عبد السلام الحجاج في ذمة الله (1941-2020)      متابعة مسؤولين عن تسيير وحدات لتثمين الفواكه الحمراء بلالة ميمونة وأشخاص مكلفين بنقل العمال      خاطرة أدبية :العدد الحادي عشر ( استمرار للحظة ثانية )      الإرث المُحزن لإتحاد الجمعيات الإسلامية باسبانيا      متى ينتهي العبث بمستقبل جماعة الساحل باقليم العرائش ؟     
أخر تحديث : السبت 12 سبتمبر 2015 - 3:50 صباحًا

أنا لا أنتمي لهذا العفن…!

بقلم: فؤاد أخراف

بالله عليكم..ماهذا العفن..
تبين للشارع العرائشي بالملموس مدى حقارة ودناءة وخسة منتخبينا ، فبعد المناورات والمؤامرات قرروا بشكل( ديمقراطي) منح عبد الإله احسيسن رئاسة المجلس البلدي ، وبعد أن وجد حزب اللمبة نفسه مركون في زاوية المعارضة إرتآى أن يطعن في هكذا تحالف بتنظيم شكل احتجاجي داعيا ساكنة مدينة العرائش إلى رفض هذا التحالف (الديمقراطي), لأتسائل وإياكم .
لماذا لم تحتجوا على الرئيس السابق للمجلس البلدي ؟
أليس( الدستور) من يسمح بهذه التحالفات؟..ثم أليس عضو أمانتكم العامة الذي غرد خارج السرب حين خاطب المقاطعين بأن لا حق لهم في الاحتجاج فما بالكم بالمشاركين بل الأكثر من ذلك الفائزين .
أليست هذه هي (الديمقراطية) التي تتغنون بها ؟ أليس هذا هو مغرب الإستثناء الإيجابي ؟ أو لستم من تحملتم المسؤولية في الولاية السابقة و استقلتم لأسباب انتهازية وصولية؟ أو ليس كل هذا استبلاد واستحمار للشعب؟ أو ليس خيار المقاطعة كان هو الصائب أم أنتم تعملون بالمثل الشعبي _الجمل مكيشوفش الكرة ديالو ـ سقطت ورقة التوت أيها السادة وظهرت عوراتكم المتعفنة.
ملحوظة من اعتقد أن هذه الكلمات مدفوعة الأجر فهو واهم وكما كان لي الشرف أن حملت عبارة ارحل في وجه الفساد لن أتردد في حملها مرة أخرى في وجه أي كان فاسدا
أنا‬ _لا أنتمي_ لهذا _العفن

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 3 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.