اليوم الأربعاء 22 يناير 2020 - 6:41 مساءً
أخـبـار الـيــوم
تنسيقية حي جنان بيضاوة تنظم ندوة حول موضوع ” برنامج مدن بدون صفيح واقع و آفاق،حي جنان بيضاوة نموذجا “      بالفيديو:القصر الكبير.. حريق مهول يأتي على سوق “المرينة البرارك”      دار الشباب العوامرة تحتفل بذكرى تقديم وثيقة الإستقلال      دوري “سوتيل” بملعب السور بغابة لايبيكا على شرف لاعب كرة القدم السابق محمد برعدي      بالصور :ساكنة جماعة زعرورة تستفيد من خدمات قافلة طبية متعددة التخصصات في إطار برنامج “رعاية2020″      خاطرة أدبية (العدد الرابع) جواد جموح      الإستقلال كان بجهود الجميع…فلماذا لا يستفيد منه الجميع..؟      العثور على أصفاد بالمطرح البلدي بحي المنار يستنفر أمن العرائش      فيديو:نداء أمُّ الشاب الذي قام بتكسير زجاج محكمة القصر الكبير”إبني مريض نفسي” أطلقوا سراحه      بالصورلحظة الوفاء :حفل تكريم مستحق لفائدة حميد العالي وكوثر المقدم بمناسبة إحالتهما على التقاعد     
أخر تحديث : السبت 12 سبتمبر 2015 - 3:50 صباحًا

أنا لا أنتمي لهذا العفن…!

بقلم: فؤاد أخراف

بالله عليكم..ماهذا العفن..
تبين للشارع العرائشي بالملموس مدى حقارة ودناءة وخسة منتخبينا ، فبعد المناورات والمؤامرات قرروا بشكل( ديمقراطي) منح عبد الإله احسيسن رئاسة المجلس البلدي ، وبعد أن وجد حزب اللمبة نفسه مركون في زاوية المعارضة إرتآى أن يطعن في هكذا تحالف بتنظيم شكل احتجاجي داعيا ساكنة مدينة العرائش إلى رفض هذا التحالف (الديمقراطي), لأتسائل وإياكم .
لماذا لم تحتجوا على الرئيس السابق للمجلس البلدي ؟
أليس( الدستور) من يسمح بهذه التحالفات؟..ثم أليس عضو أمانتكم العامة الذي غرد خارج السرب حين خاطب المقاطعين بأن لا حق لهم في الاحتجاج فما بالكم بالمشاركين بل الأكثر من ذلك الفائزين .
أليست هذه هي (الديمقراطية) التي تتغنون بها ؟ أليس هذا هو مغرب الإستثناء الإيجابي ؟ أو لستم من تحملتم المسؤولية في الولاية السابقة و استقلتم لأسباب انتهازية وصولية؟ أو ليس كل هذا استبلاد واستحمار للشعب؟ أو ليس خيار المقاطعة كان هو الصائب أم أنتم تعملون بالمثل الشعبي _الجمل مكيشوفش الكرة ديالو ـ سقطت ورقة التوت أيها السادة وظهرت عوراتكم المتعفنة.
ملحوظة من اعتقد أن هذه الكلمات مدفوعة الأجر فهو واهم وكما كان لي الشرف أن حملت عبارة ارحل في وجه الفساد لن أتردد في حملها مرة أخرى في وجه أي كان فاسدا
أنا‬ _لا أنتمي_ لهذا _العفن

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 3 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.