اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019 - 4:02 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو:ندوة علمية حول الظاهرة الجهادية في إسبانيا المُنعقدة بمركز الدراسات العربية بغرناطة      بالصور:” تعلم كيف تتعلم” شعار دورة تكوينية في إعداد الخرائط الذهنية بثانوية أولاد أوشيح      المدير الإقليمي لنيابة التعليم بالعرائش يستقبل البطل العالمي في رياضة الباراتكواندو محمد عاطف      الكلية متعددة التخصصات بالعرائش: ندوة جهوية حول منظومة الانقاذ لضحايا حوادث السير بين الأبعاد القانونية والدينية والحدود التشريعية      جمعية الأمل للمتقاعدين و المسنين بالعرائش تنظم رحلة إلى تونس و تركيا      مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بالعرائش: خدمات صحية متعددة قدمتها القافلة الطبية لموظفات و موظفي التعليم      رواق الفنان التشكيلي حكيم الحراق بفضاء زلجو بالسوق الصغير بالعرائش      جمعية أمهات و آباء تلاميذ مدرسة رقادة تعقد لقاء مع المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالعرائش      تصريح ذ.عبد العزيز محيو رئيس المكتب الجهوي للجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية جهة طنجة تطوان الحسيمة      ذ.عبد العزيز محيو رئيسا للمكتب الجهوي للجمعية الوطنية لمديرات و مديري الثانويات العمومية جهة طنجة-تطوان-الحسيمة     
أخر تحديث : الأربعاء 25 يوليو 2018 - 1:33 مساءً

بعد رونالدو.. نادي إيطالي يرغب في ضم ميسي

يرغب نادي إنتر ميلان الإيطالي في ضم نجم برشلونة والأرجنتين ليونيل ميسي بعد ضم يوفنتوس للبرتغالي ونجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو، حسب ما ذكرت تقارير صحفية إيطالية.

وتشير التقارير إلى أن إنتر ميلان يستعد لتقديم عرض مالي ضخم لشراء ميسي وإقناعه وناديه برشونة بالرحيل على غرار صفقة رونالدو.

وأضافت المصادر، أن المنافسة بين ميسي ورونالدو ستعود من جديد في الدوري الإيطالي، خاصةً وأن إنتر ميلان سيعود لدوري أبطال أوروبا من جديد الموسم المقبل، مما يفتح الأبواب أمام انتقال النجم الأرجنتيني للكالتشو.

وقد انضم قائد المنتخب البرتغالي، البالغ من العمر 33 عاما، إلى يوفنتوس بمبلغ تجاوز 100 مليون يورو بعد 9 أعوام قضاها في ريال مدريد.

telemaroc

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.