اليوم الخميس 20 يونيو 2019 - 7:53 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جمعية الأمل للتنمية القروية والأعمال الاجتماعية تعقد لقاءً تواصليا مع رئيس جماعة زوادة و مندوب الصحة بالإقليم      فيديو:شاهد كيف ترصد شابان الضحية و عمدا إلى سرقته و هربا بحي السلام بالعرائش      الشرطة القضائية بالعرائش تلقي القبض على المشتبه فيه باغتصاب قاصر بعد أن وعدها بتهجيرها نحو اسبانيا      تطورات جديدة و معطيات مثيرة في قضية الشرطي المعتدى عليه بالعرائش و والدة المتهم تطالب ببراءة ابنها      البيئة تجمعنا      سلطات المضيق توفر للمصطافين مظلات مجانية و تمنع احتلال الشواطئ      الأنشودة الإسلامية ومنطق السوق      بالصور:ندوة عن المقاومات بمدينة العرائش من سنة 1610 إلى سنة 1956م بفضاء معهد التكنولوجيا للصيد البحري      فيديو:أجواء عملية مرور إمتحانات الباكالوريا بالثانوية الإعدادية محمد بن عبدالكريم الخطابي بالعرائش      بالصور:سائحة أجنبية بطنجة تتعرض للذبح بعد فشل لص في سرقتها     
أخر تحديث : الأربعاء 25 يوليو 2018 - 1:33 مساءً

بعد رونالدو.. نادي إيطالي يرغب في ضم ميسي

يرغب نادي إنتر ميلان الإيطالي في ضم نجم برشلونة والأرجنتين ليونيل ميسي بعد ضم يوفنتوس للبرتغالي ونجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو، حسب ما ذكرت تقارير صحفية إيطالية.

وتشير التقارير إلى أن إنتر ميلان يستعد لتقديم عرض مالي ضخم لشراء ميسي وإقناعه وناديه برشونة بالرحيل على غرار صفقة رونالدو.

وأضافت المصادر، أن المنافسة بين ميسي ورونالدو ستعود من جديد في الدوري الإيطالي، خاصةً وأن إنتر ميلان سيعود لدوري أبطال أوروبا من جديد الموسم المقبل، مما يفتح الأبواب أمام انتقال النجم الأرجنتيني للكالتشو.

وقد انضم قائد المنتخب البرتغالي، البالغ من العمر 33 عاما، إلى يوفنتوس بمبلغ تجاوز 100 مليون يورو بعد 9 أعوام قضاها في ريال مدريد.

telemaroc

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.