اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 - 2:55 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأحد 3 أكتوبر 2021 - 11:24 صباحًا

بعد وصفه مستشارا بـ”الكلب” محمد بن عيسى في أول تصريح

العرائش سيتي  : 

بعد وصفه المستشار أحمد الجعيدي، خلال اجتماع للمجلس الجماعي لأصيلة بالكلب، وما أثاره هذا الوصف من ردود أفعال غاضبة على شبكات التواصل الاجتماعي، خرج بنعيسى بأول تصريح.

نفى محمد بنعيسى، رئيس المجلس الجماعي والوزير والديبلوماسي السابق، أن يكون قد قام بسب الجعيدي، معتبرا أنه ليس هو المعني بكلامه. وأضاف بنعيسى “أفضل أن لا أدخل في هذا الجدل”.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد الجعيدي، مستشار بالمجلس الجماعي لأصيلة، تقدم بشكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بنفس المدينة، مطالبا بفتح تحقيق بخصوص تعرضه لما وصفه بـ”السب والقذف والتهديد” من طرف محمد بنعيسى.

وجاء في شكاية المستشار الجماعي أنه تعرض لتهديد بالعنف الجسدي من طرف بن عيسى حيث خاطبه بالقول: “أنا غنوض ليك”، بينما كان يزاول مهامه بصفته عضوا بالمجلس الجماعي لأصيلة، كما ورد في الشكاية.

وأضاف المستشار الجماعي في شكايته أن بنعيسى وصفه “بالوقح” قائلا: “أخرجوا هذا الكلب من هنا” وذلك خلال جلسة 27-09-2021، بحضور الباشا، وجميع أعضاء المجلس الجماعي.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.