اليوم الأربعاء 3 يونيو 2020 - 3:00 مساءً
أخـبـار الـيــوم
تعزية في وفاة المرحوم الحاج عبدالسلام الصروخ      المحامي مهنة دفاع عن الحق بضمير ونزاهة      قطاع النظافة بالعرائش : أربعة شركات تقدم عرضها في صفقة جديدة      المركز الوطني للإعلام و حقوق الانسان:يدعو لاحترام قرينة البراءة و ضمان حقوق المشتكي في محاكمة الريسوني و الكف عن التشهير بطرفي القضية      حالة إصابة جديدة بكورونا لموظفة بأحد البنوك بالعرائش بعد قضاءها لعطلة العيد بطنجة      الفاعل الحقوقي أنوار الشرادي يكتب : العدل أساس الملك والحكم      الهلال الأحمر المغربي يساهم في رسم الابتسامة على وجوه أطفال العرائش بمبادرة من مؤسسة نينوفر التعليمية.      العرائش(فيديو):كاميرا توثِّق لِعملية سرقة إحترافية بمحل تجاري بشارع عمر بن الخطاب      “حْليب مْصَفِّي “زجلية عبد السلام السلطاني رثاءً للفقيد المجاهد عبدالرحمان اليوسفي      حراس الأمن الخاص بالمكتب الوطني للسكك الحديدية يطالبون بمستحقاتهم     
أخر تحديث : الأحد 23 يونيو 2019 - 4:28 مساءً

بلاغ صحفي : جمعية الجمباز والألعاب البهلوانية بالعرائش و جمعية يورد برو للأركسترا العالمية بالسويد يعقدان ندوة صحفية

العرائش سيتي:

تنظم جمعية الجمباز والألعاب البهلوانية بمدينة العرائش، بشراكة مع الجمعية السويدية يوردبرو للأركسترا العالمية، وبدعم من المعهد السويدي، ندوة صحفية، لتقديم آخر المستجدات حول مشروع ميطو ومدرسة الأكروبات، وذلك يوم الأحد 23 يونيو بفندق زلجو على الساعة الثامنة مساء . اللقاء الصحفي سيعرف حضور مدير المشروع السيد يوران ليدبريك، والمسؤول المحلي السيد عبد الرحمان السرحاني، وهي مناسبة للمهتمين بالعمل الجمعوي، للحصول على معلومات كافية حول طرق الاستفادة من الدعم الذي يقدمه المعهد السويدي في إطار مشاريع ثقافية، بمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط. وكذا عرض الخلفيات والأسباب التي دفعت جمعية الجمباز والألعاب البهلوانية، لتقديم طلب الدعم من المعهد السويدي من أجل تحقيق حلم بناء مدرسة السيرك بالعرائش والعرض المسرحي المقبل، ميطو و مملكة التنين ” وجّد وعاود “.

و يتلو هذا اللقاء الإعلامي حفل شاي، ثم بعده إفتتاح معرض صور “لحظات ميطو” ، والذي يضم لوحات وصورا تسرد التاريخ الطويل عن الأحلام التي تحققت، والتحول الذي طرأ من مرحلة الشباب إلى الكهولة للأسطورة ” ميطو” . هذا الهرم الرياضي المليئ بطاقة وحيوية، قدّمت الكثير لأطفال وشباب المدينة، ولقّنتهم فنون السيرك ورياضات الأكروبات.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.