اليوم السبت 24 أغسطس 2019 - 2:11 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فخر الجالية المغربية: حسن أوتقلا.. مستشار ملك هولندا      وحوش آدمية تتناوب على اغتصاب طفل قاصر بالعرائش لمدة 3 سنوات      فيديو:المَرضى بمستشفى لالة مريم يقضون حاجتهم بمراحيض “خَانْزَة ” و مُعطَّلة      الفرقة الوطنية تُحقق في عودة شخص توفي منذ 9 سنوات و عُثِرَ عليه بإقليم العرائش      مريض زارَ مستشفى لالة مريم لأخذِ حقنةٍ يَجد نفسه مُعتقلا و يُرحَّل لمُستشفى الأمراض العقلية بطنجة      العرائش..عيد الأضحى يفضح فشل شركة “HINCOL” في جمع نفايات العيد      مراسلة لعامل الإقليم حول إستفاذة أحد من مناضلي الرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان من مشاريع على المقاس      جمعية التنمية المستدامة للحرفيين بالعوامرة توزع أضحية العيد      مندوبية المياه والغابات تكشف أسباب ونتائج حريق المرجة الزرقاء ضواحي مولاي بوسلهام      بالصور:أطوار المرحلة الثالثة للدراج ذ.عبد الفتاح بلبركة بين مدينتي الجديدة و الولدية     
أخر تحديث : الأحد 23 يونيو 2019 - 4:28 مساءً

بلاغ صحفي : جمعية الجمباز والألعاب البهلوانية بالعرائش و جمعية يورد برو للأركسترا العالمية بالسويد يعقدان ندوة صحفية

العرائش سيتي:

تنظم جمعية الجمباز والألعاب البهلوانية بمدينة العرائش، بشراكة مع الجمعية السويدية يوردبرو للأركسترا العالمية، وبدعم من المعهد السويدي، ندوة صحفية، لتقديم آخر المستجدات حول مشروع ميطو ومدرسة الأكروبات، وذلك يوم الأحد 23 يونيو بفندق زلجو على الساعة الثامنة مساء . اللقاء الصحفي سيعرف حضور مدير المشروع السيد يوران ليدبريك، والمسؤول المحلي السيد عبد الرحمان السرحاني، وهي مناسبة للمهتمين بالعمل الجمعوي، للحصول على معلومات كافية حول طرق الاستفادة من الدعم الذي يقدمه المعهد السويدي في إطار مشاريع ثقافية، بمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط. وكذا عرض الخلفيات والأسباب التي دفعت جمعية الجمباز والألعاب البهلوانية، لتقديم طلب الدعم من المعهد السويدي من أجل تحقيق حلم بناء مدرسة السيرك بالعرائش والعرض المسرحي المقبل، ميطو و مملكة التنين ” وجّد وعاود “.

و يتلو هذا اللقاء الإعلامي حفل شاي، ثم بعده إفتتاح معرض صور “لحظات ميطو” ، والذي يضم لوحات وصورا تسرد التاريخ الطويل عن الأحلام التي تحققت، والتحول الذي طرأ من مرحلة الشباب إلى الكهولة للأسطورة ” ميطو” . هذا الهرم الرياضي المليئ بطاقة وحيوية، قدّمت الكثير لأطفال وشباب المدينة، ولقّنتهم فنون السيرك ورياضات الأكروبات.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.