اليوم الإثنين 25 مارس 2019 - 7:35 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
الجامعة الوطنية للتعليم -FNE -بالعرائش: تدعو لوقفة حتجاجية بمقر المديرية الإقليمية يوم 26مارس 2019      المصلحة البيطرية بالعرائش: إعلان لعموم الكسابة حول عملية تلقيح الأبقار ضد مرض حمى القلاعية      مطرح العار بالعرائش .. كارثة بيئية خطيرة بتجزئات المنار1 – 2 – 3      بلاغ للنقابة الوطنية للإستشارة الفلاحية التابعة ل UMTفي لقائها مع إدارة المكتب الوطني للإستشارة الفلاحيةONCA      صور:الثانوية الإعدادية محمد بن عبد الكريم الخطابي بالعرائش تحتفي بالتلميذات الداخليات المتفوقات خلال الأسدس الأول      طبيعة العلاقات بين الإنسان و الإنسان      المجلس العلمي المحلي للعرائش ينظم بتنسيق مع AMCEF دورة تدريبية في ” مهارات التواصل الفعال و الحفظ السريع “      المدرسة الوطنية للصحة العمومية بالرباط :الدكتور محسن بريبري ينال شهادة الأكاديمية في تخصص اليقظة و الأمراض الوبائية      وطنُ خمس نجوم      الدكتور نور الدين سنان يكتب :21 مارس 2019 _ 21MARS 2019     
أخر تحديث : السبت 9 مارس 2019 - 6:02 مساءً

بيان لحزب التقدم والإشتراكيةبالعرائش

توصلت جريدة العرائش سيتي الإلكترونية ببيان لحزب التقدم والاشتراكية بالعرائش ، وذلك حول اجتماع  الحزب المذكور ،المنعقد يوم الخميس  06 مارس الجاري، لتقييم الندوة االمنظمة تحت عنوان : (الواقع البيئي بمدينة العرائش ،ملف تدبير النفايات الصلبة والمطرح العمومي نموذجا ) ،بمشاركة فاعلين سياسيين ومجتمع مدني ورجال الإعلام والصحافة .

و حسب ماجاء في البيان ، فقد استنكر حزب التقدم والاشتراكية بالعرائش سرقة اللافتة الدعائية لتنظيم الندوة .

وأضاف نفس البيان ، أن المجلس الجماعي لجماعة العرائش ،يجب عليه إغلاق المطرح العمومي وفسخ عقدة الاتفاق التي ترتبط بين  المجلس والشركة المدبرة للقطاع ، وقد استغرب المكتب المحلي لحزب التقدم والاشتراكية بالعرائش ، من عدم إدراج نقطة المطرح العمومي وملفات النظافة في العريضة المقدمة من طرف مجموعة من مستشاري المجلس الجماعي لعقد الدورة الاستثنائية .

كما استنكرت الكتابة المحلية لحزب التقدم والاشتراكية غياب رئيس المجلس لحضور الندوة أو من ينوب عنه ، بدون مبرر رغم توجه دعوة رسمية ، وإليكم نص البيان .

IMG_20190309_131254

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.