اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 - 3:10 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
بالصورة:أحمد النيوة عضو مجلس جماعة العرائش يتعرض لإعتداء خطير بآلة حادة من طرف منعش عقاري      حكم ب 4أشهر حبسا نافذا في حق المتهم بقضية التهجم على مدرسة الفلاحة بالعرائش      بالعرائش ..المحكمة تحدد مسار ملف وفاة سيدة حامل بالمستشفى الاقليمي للا مريم      فيديو : بالعرائش..مواطنون قهرتونا اللهم هذا ظلم وشوفوا من حالنا      فيديو:مطاردة هوليودية لشاحنة محملة بممنوعات على الطريق السيار من طرف رجال الدرك و القبض على أصحابها      بالعرائش:الملتقى الخريفي للشبيبة الاستقلالية ودوره الفعال .. تنمية قيم المواطنة نموذجا      فتح عملية التسجيل لتشكيل مجلس الحوض المائي اللوكوس      المجلس العلمي المحلي بالعرائش ينظم الحفل الديني الرابع عشر بمناسبة ذكرى مولد الرسول(ص)      فيديو:قوات أمنية تتدخل بعنف ضد أطفال و نساء يحتفلون بمولد الرسول أمام مسجد بالسوق الصغير      بالفيديو : مواطن يكشف خروقات في عملية توزيع البقع بحي اجنان باشا بالعرائش     
أخر تحديث : الخميس 5 سبتمبر 2019 - 6:25 مساءً

بيان : المركز الوطني للإعلام و حقوق الإنسان بالرباط يدين اعتقال و سجن الصحافية ” هاجر الريسوني “

العرائش سيتي : أنوار العيساوي

أصدر المكتب التنفيذي للمركز الوطني للإعلام و حقوق الإنسان بالرباط والذي يترأسه السيد براهيم الشعبي بيانا تنديديا حول اعتقال وسجن الصحافية بيومية “أخبار اليوم “و “اليوم 24 ” هاجر الريسوني “.
وقد عبر المكتب التنفيذي عن قلقه وحزنه الشديدين للطريقة المشينة التي تم بها اعتقال الصحفية الريسوني، معتبرا في ذات الوقت أن الأمر يتعلق بتصفية حسابات مع الخط التحريري الذي تشتغل به . هذا و أعلن المكتب التنفيذي عن تضامنه اللامشروط مع الصحفية هاجر الريسوني داعيا الدولة المغربية إلى إلغاء كل المقتضيات القانونية الجنائية التي تتعارض مع الحريات الشخصية للمواطنين و المواطنات.
وهذا نص البيان :

69529681_2956889244381340_434724997584388096_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.