اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 - 2:50 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الخميس 26 ديسمبر 2019 - 7:46 مساءً

تأجيل المواجهة بين المتورطين في مقتل الطفل “شهيد العرائش “

العرائش سيتي

قرر قاضي التحقيق في محكمة الاستئناف بطنجة، يوم الخميس 26 دجنر الجاري ، تأجيل مواجهة والد الطفل المقتول في العرائش، وزوجته، بوالدة الضحية إلى 2 يناير من السنة المقبلة*2020*.

وأفاد مصدر مطلع للعرائش سيتي ، إن قاضي التحقيق، استمع للمرة الثانية إلى والد الطفل المقتول في العرائش، وزوجته المتابعين في حالة اعتقال، بالإضافة إلى والدة الضحية، لكشف ظروف، وملابسات هذه الجريمة الهمجية.

وكان الرأي العام قد اهتز ، في شهر نونبر الماضي، على وقع جريمة قتل بشعة بمدينة العرائش، راح ضحيتها طفل، بالغ من العمر 7 سنوات ،الذي لقب بالشهيد العرائش.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.