اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 - 2:29 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأربعاء 6 أكتوبر 2021 - 12:46 مساءً

تأجيل انطلاق البطولة الاحترافية لكرة القدم النسوية

العرائش سيتي  : 

خلال اجتماع المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية ،يوم السبت الماضي 2 أكتوبر 2021 ،تقرر تأجيل موعد انطلاق البطولة الاحترافية لموسم 2022/2021، إلى غاية يوم 23 أكتوبر ،حيث كان موعد انطلاقته يوم 9 أكتوبر الجاري ، لكن قرر التأجيل ، انبتق من ناحية فسح المجال أمام الأطر التقنية والإدارية وكذا اللاعبات لإتمام عملية التلقيح.

وشهد الموسم الرياضي الجديد (2022/2021 )من البطولة الاحترافية لكرة القدم النسوية، صعود فريق جوهرة نجم العرائش إلى القسم الوطني الأول ، وثلاثة فرق رياضية أخرى ،يتعلق الأمر بكل من سبورتينغ الدار البيضاء، النادي الرياضي شباب المحمدية ، ونادي رجاء عين حرودة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.