اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 3:20 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
دجاجة جرف الرمال التي تبيض ذهبا.. «أخبار اليوم» تروي القصة الكاملة      الأبحاث الأمنية تكشف عن أشرطة جنسية مُصورة لقَاصرين و راشدين في بيت بيدوفيلي بالعرائش      وفاة الأستاذ عادل الزيتي الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم UMT بعد إصابته بكورونا      افتتاح أول “مقهى خاص بالنساء” بمدينة طنجة      إسبانيا .. جهة مدريد تشدد القيود والتدابير الاحترازية بعدد من المناطق في محاولة لمحاصرة تفشي وباء      بلاغ:الإتحاد المغربي للشغل يرفض مشروع القانون التكبيلي للإضراب بعد لقاء مع وزير الشغل والإدماج المهني      ثانوية عياشة الإعدادية : المطالبة بإعادة تأهيل بناية المؤسسة للحد من الإكتظاظ …!!      سأدخل السجن لأني تكلمت…!      عشرات الجمعيات المغربية تدعو لوقفة “فلسطين أمانة والتطبيع خيانة”      جمعيات أمهات و آباء تلاميذ المؤسسات التعليمية بالعرائش تطالب بالفتح الفوري للأقسام الداخلية ودور الطالب و الطالبة٠٠٠!!     
أخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 7:25 مساءً

تجار السوق النموذجي جنان فرانسيس يستنكرون القرار العشوائي للسلطات المحلية عبر خلق محلات إضافية لبيع الدجاج

العرائش سيتي

أصدر تجار السوق النموذجي جنان فرانسيس بيانا توصل موقع العرائش سيتي بنسخة منه يستنكرون من خلاله قرار السلطات المحلية القاضي بخلق محلات إضافية لبيع الدجاج داخل الجناح المخصص لبيع السمك بالسوق، ليصبح جناح – دجاج سمك – في آن واحد، و هو القرار الذي إعتبروه إنفراديا و عشوائيا ،لما له من أثر سلبي مباشر على السلامة الصحية للمستهلك حسب ما ورد بنص البيان الذي أضاف على أن السوق يتوفر أصلا على جناح متكامل لبيع الدجاج و القرار الجديد يهدد إنسابية التوازن التجاري بالسوق النموذجي، و من شأنه أن يفتح الباب مستقبلا على خطوات عشوائية أخرى..

نص البيان:

119360229_1714640198685681_2506897352201927189_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.