اليوم الجمعة 25 مايو 2018 - 2:45 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 17 يناير 2018 - 1:01 مساءً

تحت عنوان ” محمد مرزاق الثمل بخمرة أصداء ” تخلد مجموعة أصداء للموسيقى و البحث في التراث الذكرى الثامنة لرحيل” محمد بن حيون “

العرائش سيتي

بشراكة مع المركز الثقافي بالعرائش تخلد مجموعة أصداء للموسيقى و البحث في التراث الذكرى الثامنة لرحيل فقيدها المرحوم ” محمد بن حيون ” وفق برنامج إبتهالي ثقافي فني تحت عنوان ” محمد مرزاق…الثمل بخمرة أصداء ” بحضور نوعي لضيفة الشرف الفنانة المتألقة ” لمياء الزايدي ” و ذلك يوم السبت 3 فبراير 2018 بالمعهد الموسيقي بالعرائش على الساعة الخامسة مساء.

Captura de pantalla 2018-01-17 a las 12.53.55

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.