اليوم الأحد 24 يونيو 2018 - 9:10 مساءً
أخـبـار الـيــوم
فيديو:منعم الأشعري ينفجر في وجه القوات الأمنية بساحة المسيرة”اجْبَارْتُو النِّظَامْ الحَكَّارْ كَايْحْمِيكوم..”      فيديو:لحظة تدخل أمن العرائش و المنع بالقوة لنشاط الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بساحة المسيرة      فيديو:طاقم موقع العرائش سيتي يُهنأ التلميذات و التلاميذ الناجحين في إمتحانات البكالوريا      مآل الخدمات المقدمة بقسم الأشعة بالمركز الإستشفائي للا مريم تضع المدير الجهوي للصحة على المحكّ. …!      بالصور:السلطات الأمنية تتدخل بالقوة لمنع نشاط حقوقي بساحة المسيرة دعت له الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالعرائش      انتقالات رجال السلطة المحلية تشمل باشا مدينة العرائش و رئيس قسم الشؤون العامة بالعمالة و أربعة قياد      تحقيق … سرقة رمال شاطئ العرائش      الدرك البحري بالعرائش يحتجز 19 مرشحا للهجرة السرية بعد القبض عليهم بعرض ساحل البحر      بالفيديو:كريساج بالسِّلاح الأبيض بالقرب من سينما أبيندا و أمن العرائش لا يستجيب      المناضل الحقوقي رشيد الرباحي يعانق الحرية     
أخر تحديث : الخميس 1 مارس 2018 - 1:10 مساءً

تحذير:الأرصاد الجويّة” تدعو البحارة لتوخي الحذر خلال الأيام القادمة

قالت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، إن البحر سيكون هائجا إلى قوي الهيجان بسواحل المملكة خلال الأسبوع ،وقد يصل علو الأمواج إلى سبعة أمتارمع هبوب رياح قويةجنوبية غربيةالتي ستصل سرعتها إلى 60 و 70 كيلمترا في الساعة .

وتوقعت المديرية  أن تتميز الحالة الجوية بالانخفاض الملموس في درجات الحرارة لاسيما بشمال المملكة، فضلا عن تشكل سحب كثيفة بكل من شمال المنطقة الشرقية والساحل المتوسطي وشرق الريف ومرتفعات الأطلس المتوسط، حيث الفرصة مهيأة لنزول بعض الزخات المطرية والمتفرقة.

فعلى البحارة والصيادين في أعالي البحار اتخاذ الحيطة والحذر من قوة الرياح التي قد تصل في المعدل، بين 60 و70 كيلومترا في الساعة، فضلا عن ارتفاع الموج، الذي قد يصل علوه إلى 7 أمتار.

 

28468334_321828108340302_8485707493802944684_n

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.