اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 5:15 مساءً
أخـبـار الـيــوم
نادي العرائش لكرة الطائرة يفوز على نهضة مرتل و يُناشد الجمهور العرائشي لتشجيه      سفير ألمانيا بالمغرب يتعرض لـ”الكريساج” بسلا و عامل الإقليم يشرف على الحملات الأمنية      جَمعية الآباء لتلاميذ الثانوية التأهيلية التقنية بالعرائشْ تدعو لإجتماع للمصادقة على مشروع الجمعية 2017/2020      العرائش سيتي تُعزي في وفاة والدة الأستاذ عبد الفتاح بلبركة      جريمة قتل راح ضحيتها ستيني برقادة      فيديو:الإعلامية نزهة بنادي تستضيف جمعية دير يدك معانا على أمواج إذاعة طنجة      تعزية في وفاة الأستاذ الحاج عبد النبي الزلكامي      انطلاق مبادرة الليالي التضامنية لجمعية شباب الخير ابتداء من ليلة يوم الغد” الثلاثاء”      تصريح السيد المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالعرائش حول أهمية القافلة الطبية      بالفيديو – بني جرفط :دوار الخطوط يستفيد من قافلة طبية متعددة الإختصاصات     
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 7:03 مساءً

تدريب وطني خاص في رياضة طوطال كونتاكت الكوري بمقر جمعية نور بالعرائش

نظمت اللجنة الوطنية للطوطال كونتاكت الكوري والدفاع عن النفس تدريبا وطنيا خاصا بالمدربين ومساعدي المدربين تحت إشراف الناخب الوطني محمد بلخدة يوم الأحد 8 يناير 2016 بمقر جمعية نور بمدينة العرائش.

التدريب الوطني حضره ما يناهز الثلاثين مدرب من مدن تطوان، مرتيل، المضيق، الفنيدق، وزان، الخنيشات، الحسيمة، سوق الأربعاء، إمزورن، الرباط، أصيلة ،القصر الكبير ومدينة العرائش المنظمة لهذا النشاط الوطني.

التدريب الوطني افتتح على أنغام النشيد الوطني تلته كلمة لرئيس لجنة طوطال كونتاكت الكوري أحمد بابادا قدم من خلالها نبذة عن أهداف اللجنة في الدفع برياضة طوطال كونتاكت الكوري بالمغرب وحث المدربين على إعطاء الرياضيين كل ما في جعبتهم لتصل الرياضة للمستوى المنشود، كما عرف هذا التدريب تقديم شروحات تقنية حول رياضة طوطال كونتاكت الكوري إضافة لتقديم دروس تطبيقية وطرق الوقاية والإسعافات الأولية خلال المباريات، ناهيك عن التغذية الرياضية الصحية.

وفي الختام سلمت الشواهد التقديرية على المشاركين من طرف شخصيات رياضية ورؤساء أندية طوطال كونتاكت الكوري وحضر هذا التدريب أعضاء اللجنة الوطنية للطوطال كونتاكت الكوري والعديد من المهتمين بهذا النوع الرياضي.

رشيد يشو/بريس تطوان

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.