اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 4:04 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 5 يونيو 2019 - 12:37 مساءً

تصفية حسابات داخلية تُورّط مولدة بمستشفى للامريم ، والمشتكي يتنازل عن الدعوة المقدمة ضدها

العرائش سيتي:

بعد نشر خبر اعتقال مولدة بالمستشفى الإقليمي للامريم بتهمة تسلمها لمبلغ من طرف أحد المواطنين و الذي يقطن بدوار الشليحات جماعة زوادة ،تقدم هذا الأخير بتنازل عن الشكاية ( يتوفر موقع العرائش سيتي على نسخة منها ) ضد المولدة التي تعمل بالمستشفى الإقليمي.
هذا و يذكر المشتكي أنه تقدم بشكاية وهو مضطرب و في حالة خوف وهلع نتيجة الحالة الصحية التي كانت عليها زوجته ، كما يُقّر المشتكي أن عملية الولادة مرت في أحسن الظروف و الأحوال ويصرح هو وزوجته بالتنازل عن الدعوة المقدمة ضد المولدة.
كما أن الحسابات الضيقة بين بعض الأطر الطبية في المستشفى و استغلال أمية وجهل هذا المواطن هي التي ورّطت المولدة التي تحظى بسمعة طيبة داخل المستشفى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.