اليوم الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 8:19 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
فيديو:مطاردة هوليودية لشاحنة محملة بممنوعات على الطريق السيار بطنجة من طرف رجال الدرك و القبض على أصحابها      بالعرائش:الملتقى الخريفي للشبيبة الاستقلالية ودوره الفعال .. تنمية قيم المواطنة نموذجا      فتح عملية التسجيل لتشكيل مجلس الحوض المائي اللوكوس      المجلس العلمي المحلي بالعرائش ينظم الحفل الديني الرابع عشر بمناسبة ذكرى مولد الرسول(ص)      فيديو:قوات أمنية تتدخل بعنف ضد أطفال و نساء يحتفلون بمولد الرسول أمام مسجد بالسوق الصغير      بالفيديو : مواطن يكشف خروقات في عملية توزيع البقع بحي اجنان باشا بالعرائش      صور و فيديو:القوات الأمنية تمنع بالقوة موكب الشموع بالحي الجديد بمدينة العرائش      فيديو:أمٌّ تنفجر في وجه قائد الحي بعد منع صبيحة للأطفال”فينْ كاتْكون هادْ القوَّات الأمنية مْنِينْ كايْجيوْ الشَّمْكارة”      بالصور:سلطات العرائش تمنع تنظيم صبيحة لأطفال الحي الجديد تزامنا مع مولد الرسول(ص)      كناش التدبير المفوض لقطاع النظافة بين القانون ولا قانون بالجماعة الترابية للقصر الكبير…؟!     
أخر تحديث : الأربعاء 6 نوفمبر 2019 - 2:49 مساءً

تعزية إلى عائلة شوقي الهواري “رشاد الهواري” في ذمة الله “إنا الله وإنا إليه راجعون”

العرائش سيتي:أنوار الشرادي

بسم الله الرحمن الرحيم.

((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))(صدق الله العظيم).

ببالغ الحزن العميق و الأسى تلقينا نبأ وفاة المرحوم بإذن الله،”رشاد الهواري “ابن السيد محمد الهواري وأخ شوقي ولطفي  وخالد وأمال وفاء الهواري..

و بهذه المناسبة الأليمة ،  نتقدم إلى أسرة الفقيد و ذويه بأحر التعازي و المواساة القلبية في هذا المصاب الجلل، بحيث نشاطركم ألمكم وحزنكم، داعين العلي العظيم أن يتقبل المغفور له بأذن الله، بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته و يلهم اهله و أحبائه و أصدقائه الصبر و السلوان .

وعليه ،فإن صلاة الجنازة على المغفور له بإذن الله بمسجد الفرقان ، ظهر اليوم ،الأربعاء 6 نونبر 2019 ،  كما علمنا أن دفن جثمان المرحوم بإذن الله بمقبرة سيدي العربي .

ولا نقول في الأخير إلا ما يرضى الله خالنا العظيم “إنا لله و إنا إليه راجعون”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.