اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 - 3:19 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 3:49 مساءً

تعزية : العياشي اسليلم في ذمة الله واتحاد تجار لمدينة العرائش يعزي

العرائش سيتي : 

 إنتقل إلى جوار ربه يوم الأمس الإثنين 27 شتنبر 2021 ، الفاعل الجمعوي بحي جنان بيضاوة ، الصديق المرحوم بإذن الله “العياشي اسليلم” ، عضو إتحاد تجار لمدينة العرائش ، الذي كان اشتغل قيد حياته مهنة الخياطة بالمجمع الصناعة التقليدية ، الكائن بشارع عمر بن عبد العزيز بالعرائش.

وبهذه المناسبة الأليمة ، يتقدم إتحاد تجار لمدينة العرائش، بأحر التعازي القلبية لإخوته وأبناءه وباقي أفراد العائلة الكريمة ، وكذا إلى الأصدقاء والأحباب وساكنة حي جنان بيضاوة ، راجيين من العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وينور قبره و يكرم نزله و يوسع مدخله و ييسر حسابه ، و يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان و إنا لله وإنا إليه راجعون.

20210927_152606

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.