اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 6:30 مساءً
أخـبـار الـيــوم
المعهد الوطني للجيو-فيزياء : هزة أرضية بريصانة الجنوبية إقليم العرائش      جديد بالعرائش:افتِتاح مركز تعليم أساسيات برمجة الإنسان الآلي و المعلوميات+فيديو      دجاجة جرف الرمال التي تبيض ذهبا.. «أخبار اليوم» تروي القصة الكاملة      الأبحاث الأمنية تكشف عن أشرطة جنسية مُصورة لقَاصرين و راشدين في بيت بيدوفيلي بالعرائش      وفاة الأستاذ عادل الزيتي الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم UMT بعد إصابته بكورونا      افتتاح أول “مقهى خاص بالنساء” بمدينة طنجة      إسبانيا .. جهة مدريد تشدد القيود والتدابير الاحترازية بعدد من المناطق في محاولة لمحاصرة تفشي وباء      بلاغ:الإتحاد المغربي للشغل يرفض مشروع القانون التكبيلي للإضراب بعد لقاء مع وزير الشغل والإدماج المهني      ثانوية عياشة الإعدادية : المطالبة بإعادة تأهيل بناية المؤسسة للحد من الإكتظاظ …!!      سأدخل السجن لأني تكلمت…!     
أخر تحديث : السبت 22 يوليو 2017 - 11:50 صباحًا

تعزية في وفاة جدة خالد المخنتر الناطق الرسمي لجمعية أبناء العرائش بمدريد

الفاعلة الجمعوية:خديجة الشاوي
إنتقلت إلى جوار ربها مساء يوم الأمس الجمعية21 يوليوز بعد معاناة طويلة مع المرض جدة الناطق الرسمي بجمعية ابناء العرائش بالمهجر فرع مدريد خالد المخنتر و بهذه المناسبة الأليمة تتقدم جمعية أبناءالعرائش بمدريد بأحر التعازي القلبية لاخينا خالد المخنتر و كافة أفراد عائلة المرحومة، راجيين من العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته و أن يكرم مثواها و يحسن نزلها في الفردوس الأعلى، و يلهم كافة الأهل و الأحباب الصبر و السلوان و إنا لله وإنا إليه راجعون.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.