اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 4:54 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2016 - 9:51 مساءً

تعزية في وفاة والدة السيد حسن بودعوة الفاعل الجمعوي والرياضي بمدينة العرائش

انتقلت الى عفو الله المرحومة منانة بنت عبد الله فقراش والدة السيد حسن بودعوة يوم 07 غشت 2016 عن عمر يناهز 80 سنة و دفنت في مقبرة لالة منانة المصباحية ظهر يوم غد من وفاتها.

و بهذه المناسبة الحزينة يتقدم اعضاء المكتب المسير لجمعية متطوعون بلا حدود مع الانسان بالعرائش باصدق التعازي و المواسات لأخينا حسان بودعوة عضو المجلس الاداري لجمعية متطوعون بلا حدود مع الانسان بالعرائش ٫و إلى حرمه الاستاذة ليلى اعبيبر الكاتبة العامة لنفس الجمعية ٫و إلى باقي افراد عائلة الفقيدة ٫داعين الله العلي القدير ان يتغمد المرحومة بالرحمة و المغفرة و انا لله و انا اليه راجعون

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.