اليوم الإثنين 21 مايو 2018 - 2:42 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
صور:جمعية التربية والتعليم و المبادرات الخيرية في أولى أنشطتها الخيرية توزع قفة رمضان على الفئات المعوزة      الجزء الثاني: ع- الكريبص يواصل مناقشة الملفات الساخنة و يكشف فضائح دورة شهرماي 2018      بالصور:محاضرة حول التغذية و الحمية العلاجية في شهر رمضان من تأطير الدكتورة ألصونيا سكولوفا      جمعية نساء الرحمة للأعمال الإنسانية بالعرائش تتقدم بالشكر و الإخلاص الى المحسنين في قفة رمضان      فيديو:وقفة إحتجاجية بساحة المانوزي تنديدا بالمجازر الصهيونية في حق شعب فلسطين      بالصور:إفطار جماعي تنظمه جمعية الأيادي الدافئة يُحول أحد أزقة العرائش لتحفة فنية      صور:إنقلاب شاحنة من الحجم الكبير تحمل فاكهة الدَّلاح بالطريق السيار      بالفيديو: بائعو الخضر و الفواكه بجنان فرانسيس ينددون بعدم النزاهة في عملية إجراء القرعة….!      بيان:المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان يستنكر طريقة توزيع الدعم المخصص للجمعيات      الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة تدعو ساكنة العرائش لوقفة إحتجاجية تنديدا بالمجازر الصهيونية في حق الفلسطينيين     
أخر تحديث : الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 12:13 مساءً

تعزية في وفاة والدة الصديق عبدالسلام و حسن العزيري

إنتقلت إلى جوار ربها يوم الأمس الخميس 16 نونبو 2017 والدة صديقنا عبدالسلام و حسن العزيري و جدة الصديق عبدالصمد بن زكرياء.

و بهذه المناسبة الأليمة لا يسعنا بموقع العرائش سيتي إلا أن نتقدم لهم و لكافة أفراد العائلة بأحر التعازي القلبية و المواساة راجين من العلي القدير أن يتغمد الفقيدة برحمته الواسعة و يلهم أهلها و ذويها الصبر و السلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون.

هذا و ستقام صلاة الجنازة على المرحومة بمسجد الحسن الثاني اليو الجمعة عقب صلاة الظهر، و سيوارى جثمانها الثرى بمقبرة لالة منانة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.