اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:29 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
صور:بداية إستكمال تهيئة مُتنزه غابة لايبيكا يعيد الحيوية للفضاء      فيديو:أنا أقوى الشهود على ملفات الفساد بالعرائش و أتعرض للتهديد و لا أخاف احسيسن      صور:إدارة المهرجان الدولي لتلاقح الثقافات تُسلط الضوء على حصن الفتح تشجيعا للسياحة الثقافية      بين المكتب الاقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان بالعرائش بعد إعتقال ” كمال المسياح “      تعزية في وفاة والدة الصديق عبدالسلام و حسن العزيري      عودة لشبهات المبادرة بمشروع شاطئ العرائش و ردًّا على شطحات الفساد      العثور على أستاذ ميت داخل سيارته بالقصر الكبير      “لِلْقَدَرِ مَبْحَثٌ و ضَيَاعُ هَوِيَّةٍ” إطلالة جديدة للشاعر الحاج أحمد الشرقي      أمسية تربوية ترفيهية لفائدة الأطفال التوحديين بمركز الوحدة      الملعب البلدي بالعرائش يحتضن مباراة المغرب التطواني ضد شباب الريف الحسيمي     
أخر تحديث : الأربعاء 1 نوفمبر 2017 - 6:08 مساءً

تفاصيل دفن طفل حيّا بشفشاون

علم “الأول” من مصادر مطلعة أن طفلا عمره 12 سنة تم دفنه حيا، أول أمس الاثنين، بواسطة جرافة في دوار تغسوان جماعة أمثار باقليم الشاون عن طريق الخطأ.

وحسب مصادر “الأول” التي فإن سائق الجرافة التي كانت تعمل على فتح الطريق الرابط بين واد المالح وتغسوان، لم ينتبه عندما صبّ حمولته من التراب على الطفل ليطمره بالكامل، ولولا يقضة بعض المارة لكان الطفل قد قضى تحت التراب.

وقد تم الحفر عن الطفل وإخراجه قبل أن يتم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى سانية الرمل بتطوان، حيث لا زال هناك يتلقى العلاجات. وحسب ذات المصادر فإن العملية تم التستر عنها بعد التوصل إلى تفاهم بين سائق الجرافة وعائلة الطفل.

الخبر من مصدره هنا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.