اليوم الجمعة 20 يوليو 2018 - 11:19 مساءً
أخـبـار الـيــوم
الشاب محمد رضا الرايس يلقى مصرعه إثر حادثة سير مميتة بطريق مولاي بوسلهام      شُرطي ينهي حياته رميا بالرصاص بمنزله بالرباط      اختتام فعاليات المؤتمر الدولي حول “دور الأنظمة الذكية المتقدمة في دعم التنمية المستدامة” برحاب كلية العلوم والتقنيات بطنجة      بالصور:الدورة الأولى من البطولة الوطنية الشاطئية في المان فزيك بالعرائش      فيديو:حادثة سير مُميتة بالطريق السيار قُبالة مشروع السعادة1      ورشة دراسية بعنوان “من أجل تعزيز ضمانات الحماية و النهوض بالحقوق الإنسانية للنساء في العمل”      بالفيديو:مقهى و مطعم جميل بشاطئ “حجر الجواري” بخميس الساحل لإبن العرائش كريم الناصري و شريكه جلول الخزعاني      لصَّان يستعملان دراجة نارية لسرقة هاتف نقال لفتاة بالقرب من مدرسة إبن خلدون      فيديو:حفل التميز للموسم التربوي 2017\2018 لمديرية التربية و التكوين بالعرائش      فيديو:الكريساج ليس دائما وراءه رجل…شاهد كيف تسرق إمرأة حقيبة يد من صاحبتها بالقوة     
أخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 9:42 صباحًا

تكريم الإعلامي بقناة السادسة الدكتور هشام الحليمي ضمن فعاليات المهرجان الوطني للقرآن الكريم في نسخته الثانية

العرائش سيتي:محمد الشدادي

 احتفاء بالقرآن الكريم وأهله تم تكريم صباح يوم الأحد الفاتح من شهر أكتوبر 2017 بدار الشباب الإعلامي المتألق الدكتورهشام الحليمي ضمن فعاليات المهرجان الوطني الثاني للقرآن الكريم المنظم من قبل جمعية الفرقان للعناية بالقرآن الكريم وتدريس علومه. ويأتي هذا التكريم كاعتراف من الجهة المنظمة لهذا الملتقى القرآني بوزان طيلة ثلاثة أيام، بالدور الذي يقوم به الإعلام لخدمة القرآن وخاصته. وقد أهدى المحتفى به هذا التكريم إلى كافة زملائه بالقناة التفزية السادسة الذين بفضلهم وبمساعدتهم شق طريقه للمساهمة في خدمة كتاب الله وطلبة العلوم الشرعية إعلاميا. وتجدر الإشارة أنه تم الاحتفاء كذلك خلال هذه الأيام القرآنية التي تنظم تحت شعار :” ورتل القرآن ترتيلا” بعدد من شيوخ القراءات والعلماء كالدكتور الشيخ الهاشمي الراجي، وشيخ القراءات العلامة محمد السحابي..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.