اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:27 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
صور:بداية إستكمال تهيئة مُتنزه غابة لايبيكا يعيد الحيوية للفضاء      فيديو:أنا أقوى الشهود على ملفات الفساد بالعرائش و أتعرض للتهديد و لا أخاف احسيسن      صور:إدارة المهرجان الدولي لتلاقح الثقافات تُسلط الضوء على حصن الفتح تشجيعا للسياحة الثقافية      بين المكتب الاقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الانسان بالعرائش بعد إعتقال ” كمال المسياح “      تعزية في وفاة والدة الصديق عبدالسلام و حسن العزيري      عودة لشبهات المبادرة بمشروع شاطئ العرائش و ردًّا على شطحات الفساد      العثور على أستاذ ميت داخل سيارته بالقصر الكبير      “لِلْقَدَرِ مَبْحَثٌ و ضَيَاعُ هَوِيَّةٍ” إطلالة جديدة للشاعر الحاج أحمد الشرقي      أمسية تربوية ترفيهية لفائدة الأطفال التوحديين بمركز الوحدة      الملعب البلدي بالعرائش يحتضن مباراة المغرب التطواني ضد شباب الريف الحسيمي     
أخر تحديث : الخميس 5 أكتوبر 2017 - 9:42 صباحًا

تكريم الإعلامي بقناة السادسة الدكتور هشام الحليمي ضمن فعاليات المهرجان الوطني للقرآن الكريم في نسخته الثانية

العرائش سيتي:محمد الشدادي

 احتفاء بالقرآن الكريم وأهله تم تكريم صباح يوم الأحد الفاتح من شهر أكتوبر 2017 بدار الشباب الإعلامي المتألق الدكتورهشام الحليمي ضمن فعاليات المهرجان الوطني الثاني للقرآن الكريم المنظم من قبل جمعية الفرقان للعناية بالقرآن الكريم وتدريس علومه. ويأتي هذا التكريم كاعتراف من الجهة المنظمة لهذا الملتقى القرآني بوزان طيلة ثلاثة أيام، بالدور الذي يقوم به الإعلام لخدمة القرآن وخاصته. وقد أهدى المحتفى به هذا التكريم إلى كافة زملائه بالقناة التفزية السادسة الذين بفضلهم وبمساعدتهم شق طريقه للمساهمة في خدمة كتاب الله وطلبة العلوم الشرعية إعلاميا. وتجدر الإشارة أنه تم الاحتفاء كذلك خلال هذه الأيام القرآنية التي تنظم تحت شعار :” ورتل القرآن ترتيلا” بعدد من شيوخ القراءات والعلماء كالدكتور الشيخ الهاشمي الراجي، وشيخ القراءات العلامة محمد السحابي..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.