اليوم الأحد 18 فبراير 2018 - 10:42 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
العرائش.. مواطنون يحاصرون شاحنات شركة لـ”الزفت” بسبب تلويثه للجو      طنجة: 8 قتلى و جرحى في حادث خطير نتج عن تصادم قطار بسيارة لنقل العمال      الدورة الثانية للمهرجان الوطني للفواكه الحمراء الصغيرة بالعرائش      وفاة تلميذة و إنقاذ صديقتها من الموت بسبب صيكوك بالقصر الكبير      جمعية العطاء تنظم أول دورة تحسيسية في الإسعافات الأولية بحي رقادة      فيديو:سؤال حول غياب صفقة تأهيل البلاصا ضمن مشاريع 2017 يُربك احسيسن و القرقري و الزكاري      دوار العنصر بني عبد الله بالقلة : المحطة الرابعة و الأخيرة للقافلة الطبية “رعاية 2017/2018 “      فيديو:عمر الحدادي و لحظة الإعلان على إستكمال مصاريف العملية الجراحية ببرنامج نهاد بنعكيدة على mfm      هنيئا ساكنة العرائش بعد إستكمال جمع مصاريف العملية الجراحية كاملة للشاب عمر الحدادي      فيديو:والد رضيع يبلغ 3 أشهر و نصف يُناشد المساعدة لإنقاذ إبنه المريض     
أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 12:32 مساءً

تكريم فلسطين في حفل توزيع جوائز الإتحاد الدولي للدراجات النارية 2017 بأندورا Andorra

بقلم: خالد الشاعر / برشلونة
استضافت أندورا Andorra شهر نونبر حفل توزيع جوائز الإتحاد الدولي للدراجات النارية 2017 الذي كرم فيه الوفد الفلسطيني في شخص السيد عبد الله يوسف الشعراوي، رئيس الإتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات و الدراجات النارية و الهوائية، بعدما شارك على مدى ثلاثة أيام في اجتماع الهيأة العامة للإتحاد الدولي للدراجات النارية والإلتقاء برؤساء الإتحادات.
وكانت الدراجة النارية الإسبانية على موعد خاص هذه السنة مع هذه الجوائز، حيث فاز السائقون الإسبان بحصة الأسد إن على صعيد الفردي أو على صعيد الفرق والتي وصلت إلى 10 جوائز.
الدراجون الإسبان الفائزون هم مارك ماركيز Marc Márquez وجوان مير  Joan Mir  وديفيد تشيكا David Checa  و مارك غارسيا Marc García  وتوني بو Toni Bou وجوسيب غارسيا Josep García وميكل ميليرو  Maikel Melero.
IMG-20171130-WA0018 IMG-20171129-WA0004

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.