اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 8:54 مساءً
أخـبـار الـيــوم
م.م شليحات المجاهدين : الأستاذة ” أمال شفيق ” تتعرض للسب والقذف والتهجم والتهديد بمقر عملها و المكتب المحلي ل FNE يستنكر      بحث عن متغيب:طالب باحث تغيب عن منزل أسرته منذ شهور بعدما توجه إلى كلية الآداب بالرباط      فيديو:أمٌّ من العرائش،لو خَيَّروني لَوَهَبْتُ حَياتي من أجل إنقاذ إبنتي الصغيرة المريضة بالسرطان و نحتاج المساعدة من المحسنين      خطير:مُسلحان يحاولان اختطاف فتاتين بحي الماريسطاس بالعرائش      ماذا لو استقلت كاطالونيا ؟ الجزء الرابع      إعلان عن تنظيم دورة تكوينية للراغبات والراغبين في اجتياز مباراة ولوج قطاع التربية والتعليم سلك التعليم الابتدائي      بلاغ المكتب الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية بالعرائش      فيديو:عميد شرطة يتهم رؤساءه ب”الظلم” و يعترف بإستمرارية المحسوبية و الزبونية في إدارة الأمن الوطني      فيديو:ساكنة جنان بيضاوة يقطعون الشارع العام و يحتجون بعد إندلاع نيران في عمود كهربائي      جمعية رؤية للتنمية بالعرائش تنظك الدورة التكوينية الأولى في علوم التربية     
أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 12:32 مساءً

تكريم فلسطين في حفل توزيع جوائز الإتحاد الدولي للدراجات النارية 2017 بأندورا Andorra

بقلم: خالد الشاعر / برشلونة
استضافت أندورا Andorra شهر نونبر حفل توزيع جوائز الإتحاد الدولي للدراجات النارية 2017 الذي كرم فيه الوفد الفلسطيني في شخص السيد عبد الله يوسف الشعراوي، رئيس الإتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات و الدراجات النارية و الهوائية، بعدما شارك على مدى ثلاثة أيام في اجتماع الهيأة العامة للإتحاد الدولي للدراجات النارية والإلتقاء برؤساء الإتحادات.
وكانت الدراجة النارية الإسبانية على موعد خاص هذه السنة مع هذه الجوائز، حيث فاز السائقون الإسبان بحصة الأسد إن على صعيد الفردي أو على صعيد الفرق والتي وصلت إلى 10 جوائز.
الدراجون الإسبان الفائزون هم مارك ماركيز Marc Márquez وجوان مير  Joan Mir  وديفيد تشيكا David Checa  و مارك غارسيا Marc García  وتوني بو Toni Bou وجوسيب غارسيا Josep García وميكل ميليرو  Maikel Melero.
IMG-20171130-WA0018 IMG-20171129-WA0004

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.