اليوم الأحد 18 أبريل 2021 - 4:49 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 4 مارس 2015 - 5:04 مساءً

تلاميذ الفيسبوك بالمغرب يطلقون حملة ” أستاذي راك عزيز “+ فيديو إعلاني

أطلق تلاميذ نشطاء على المواقع الإجتماعية “فيسبوك و تويتر ” حملة تحت شعار “أستاذي راك عزيز ” و حددوا يوم 16 مارس الجاري٫ موعدا لرفع هذا الشعار داخل أسوار المؤسسات وفي الأقسام الدراسية للتعبير٫عن مدى إرتباطهم القوي بأساتذتهم و محاولة منهم لرد الإعتبار للأستاذ بصفة عامة٫ معتبرينه صمام أمان المجتمع و الضامن للرقي الأخلاقي و التقدم الحضاري٫ و ذلك من خلال النداء الذي تم تعميمه على تلك المواقع الإجتماعية و حصل موقع العرائش سيتي على نسخة منه.

و تأتي هذه الحملة حسب ذات النداء ٫ كرد على تلك الفيديوهات المنشورة في الشهور الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي٫ من طرف التلاميذ٫و التي تعكس مدى العلاقة السلبية التي بدأت تطبع العلاقة بين الأستاذ و التلميذ٫من خلال تفشي العنف و العنف المضاد٫ في العديد منها تتحول حجرة الدرس غلى التهريج و السخرية من رجال التعليم٫حسب نص النداء.

هذا و قد تم تعميم هذا الفيديو الإعلاني كتعزيز لحملة ” أستاذي راك عزيز” مطالبين ٫من جميع تلاميذ المغرب٫ حمله كشعار ليوم 16 مارس إلى غاية 21 من نفس الشهر٫ صونا لكرامة الأستاذ الذي كاد أن يكون رسولا.


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.